الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكلمة كلمتي في البيت».. تصريحات نارية لـ نادية الجندي في «السيرة»

الخميس 11/مارس/2021 - 11:00 م
هير نيوز

قالت الفنانة نادية الجندي: "إن الفن رحلة شاقة جدًا، ولا يقوى على استكمالها سوى من يحب الفن، موضحة أن الفن يستعبد الشخص الذي يحبه".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "السيرة" تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع على فضائية "dmc" أن الشهرة لها ثمن، ومشوارها الفني كان صعب جدًا أشبه بالحفر في الصخر.

وأوضحت، أن تصديق الجمهور للفنانة وهي تقدم شخصية الخادمة، والمعلمة، والمضيفة هو قمة النجاح مشيرة إلى أن "حب الناس مسؤولية وأنها تستمتع أثناء تأدية شخصية صعبة، تحقق لها الشهرة والنجومية".

وأكدت: "أطلقوا عليا الجبارة، أثناء دراستي فى المرحلة الابتدائية، وكنت دلوعة جدًا، وطول عمري "قوية ومحدش بيقدر عليا" وكان لي شخصيتي والكلمة كلمتي في البيت، وكان أخوتي الصبيان يطلبون مني التوسط لهم لدى والدي، وكنت أركب الدراجة مع أخوتي، وأرتدي ملابسهم، فشخصيتي متناقضة كثيرًا".

وتابعت: "كنت غاوية الفن والرقص، ووالدي كان شخص متدين وناجح في حياته العملية والأسرية ويحمل أخلاقيات الزمن الجميل، وشوفت صورة والدي في عماد حمدي علشان كدة اتجوزته".

وعن والدتها أكدت: "من ستات البيوت بتوع زمان ولكنها كانت قوية الشخصية فى تربيتها مع أولادها وإدارتها للمنزل وكان لها الفضل فى دخولي الفن، ولكنها لم تكن متسلطة، بعرف أخد حقي واحمي اسمي وتاريخي".

وأشارت إلى إنها قدمت الكثير من الأعمال المختلفة منها الصعب ومنها السهل ولكن أغلبها أعمال درامية، آخرها دور كوميدي في مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

واستكملت: "دائمًا أحافظ على رشاقتي ولياقتي البدنية لأن أكون مستعدة لتقديم جميع الأدوار وأتمنى تقديم أدوار أكشن".

الكلمات المفتاحية
ads
ads