الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلى فى ضيافة الزمالك بـ«قمة دوري الطائرة».. مساء اليوم

الجمعة 12/مارس/2021 - 01:31 م
هير نيوز

يحل فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم، نظيره بالزمالك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدورى، على صالة نادي الزمالك بميت عقبة.

مواجهة اليوم قمة كرة الطائرة والتي يسعي خلالها الزمالك الي اقتناص نقاط المباراة للقفز للمركز الثاني ومناقسة الأهلي علي الصدارة.


وتحتل سيدات النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة وتاتي سيدات لصيد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة والزمالك يحل ثالثا برصيد 27 نقطة وسبورتنج رابعا برصيد 25 نقطة.

وفاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الاهلي على نظيره سبورتنج بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وشهدت المباراة تألق لاعبات الفريق وقدمن مستوى جيدًا، تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

وحسم الأهلي الأشواط الثلاثة لصالحه بنتيجة 25-15، و25-20، و25-20.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب دلفي، بنتيجة 3-0، في بطولة الدوري وأقيمت المباراة بالإسكندرية، وقدم الأهلي عرضًا قويًا خلال اللقاء، وواصل سلسلة انتصاراته في الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

وتفوق الأهلي في الأشواط الثلاثة على دلفي، بنتيجة 25-11، 25-10، 25-11.

ويتربع فريق سيدات طائرة الأهلي على قمة جدول الدوري بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم.

يذكر ان الاهلي لم يخسر في لقاءاته سوي شوط واحد امام الزمالك.

ads