الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يقتل شقيقته بالسم والخنق بالإسكندرية.. اعرفي السبب

الجمعة 12/مارس/2021 - 06:31 م
ارشيفية
ارشيفية


كان يحبها وتحبه، وكان بينهما أجمل ذكريات الأخ مع أخته، ولكن ضياع الشرف غلاب على النفس مهما كانت درجة طبيبتها، حيث تحول الأخ إلى ثور هائج، عندما عرض عليه زوج أخته دلائل وبراهين خيانة زوجته له مع رجل آخر، ودفع الغضب الأخ إلى شراء سم وضعه لأخته في كوب وخدعها بكلمات مطمئة حتى شربته، وعندما أدركت الأخت ما حدث لها صرخت من الألم، فخاف الأخ من انكشاف أمره، فاختل توازنه العقلي وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وهي اللحظة التي شعر حينها أنه غسل عاره.

الواقعة سطرتها منطقة دربالة في محافظة الإسكندرية بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة تدعى "م.ع" ربة منزل، 35 عامًا، مسجاة في غرفة نومها لتسجل بذلك جريمة جديدة على يد الأشقاء.

تزوجت المجني عليها منذ ما يقارب الـ ١٠ أعوام وبدأت حياة سعيدة مع زوجها، ومر العام الأول والثاني والثالث ولم يرزقهما الله بطفل، بدأ الزوجان يعرضان أنفسهما على الأطباء وهما لم يرزقان بطفل حتى مرت ٩ أعوام كاملة.

تزايدت المشاجرات والمشاحنات بين الزوجين وهناك يجلس الصديق على الفيس بوك ليلقي بشباكه على الزوجة لتكون ملاذا لتنفيذ شهواته البغيضة، وبالفعل وقعت المجني عليها أسيرة في حب ذلك الذئب المكذوب.

ظل العشيقان يتبادلان الرسائل حتى وصلا إلى الصور الفاضحة فأراد الله أن يكشف آلاعيبهما التي داست على كرامة زوجها، وسريعا ما اكتشف زوجها المراسلات والصور التي تتبادلها مع رجل آخر، عندها سيطر على أعصابه وفكر قليلًا بأنها أقذر من أن يضيع مستقبله من أجلها فذهب بها إلى أهلها وأخبرهم بفعلتها.

خيم العار على جبين أخيها الذي تأكد من كلام زوجها والمراسلات، فقرر أن يغسل عاره بيديه وجلس يخطط ما يقارب الأسبوع في كيفية التخلص منها، حتى وصل بأن يقتلها بالسم، ذهب إلى الصيدلية وجاء بنوع من سم شديد ليتخلص من عاره.

دس المتهم السم لشقيقته داخل كوب الشاي وأجبرها بأن تتناوله، بعدما خدعها بكلمات بسيطة ووجه كاذب يخبئ وراءه انتقام لشرفه، تناولت المجني عليها السم وبدأت أحشاؤها تتقطع من مفعول السم.

تعالت آهات المجني عليها، عندها انقض عليها شقيقها وقام بخنقها قبل أن يفتضح أمره، ما يقارب الربع ساعة والضحية تنازع الموت حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسط انتقام لا ينتهي إلا بالموت من شقيقها التي داست بعرضه أسفل قدميها.

ads
ads