الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعادل دجلة والأميرية وفوز المعادي والبنك الأهلي بدوري الكرة النسائية

الجمعة 12/مارس/2021 - 08:24 م
ارشيفية
ارشيفية


انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز، لكرة القدم النسائية بفوز فريق البنك الأهلي على مركز شباب أجا بدستة أهداف، وفوز فريق الجونة على برجاية المنيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت مباراة قمة الجولة الثامنة تعادل فريقي مركز شباب الأميرية ووادي دجلة سلبيًا ليتقاسما الثنائي نقاط المباراة، ووقع فريق صيد المحلة في فخ الهزيمة أمام الترام السكندري 32.

وحقق فريق الطيران فوزًا معنويا على كفر سعد بخماسية نظيفة، ونجح المعادي واليخت في الفوز على دلفي 23.

وشهدت مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للموسم الكروي 20212020، تعادل فريقا مركز شباب الأميرية ونادي المعادي واليخت 11 ليتقاسم الثنائي نقاط المباراة.

ونجح الترام السكندري بقيادة مدربه الشاب إسلام عادل، في إحراج فريق البنك الأهلي بقيادة محمد محسن، وإيقاف سلسة إنتصاراته، وذلك بالتعادل سلبيًا 00، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

واكتسح فريق سيدات وادي دجلة نظيره مركز شباب البرجاية بنتيجة 8-0، وفاز فريق المعادي واليخت على دلفي 3-0، وتعادل البنك الأهلي مع الترام سلبيًا.

وقررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد الكرة، احتساب نتيجة لقاء مركز شباب أجا ونادي الجونة في إطار مباريات الجولة الـ17 من عمر الدوري العام بفوز أجا 3 - صفر، بعد عدم لعب المباراة.

واستندت المسابقات إلى تقرير حكم المباراة قبل اتخاذ القرار والذي أكد خلاله أن فريق الجونة حضر إلى ملعب اللقاء بدون إحضار كارنيهات اللاعبات، وهو ما أعاق إقامة المباراة.

ads
ads