الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يارا تطرح أغنية ما ودعوني عبر يوتيوب

الجمعة 12/مارس/2021 - 08:05 م
المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية يارا

طرحت المطربة اللبنانية يارا، اليوم، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ما ودعوني" وهي الأغنية الثانية من ألبوم "غير الناس" الذي، وذلك عبر قناة الرسمية على "يوتيوب".

ونشرت يارا، عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة الشهيرة"توتير"، قائلةً، يمكنكم الآن مشاهدة أغنية ما ودعوني، تاني أغنية من غير الناس، حصريا علي قناتي الرسمية على" اليوتيوب".

وتعاونت يارا في هذه الأغنية مع الشاعر الأمير عبدالله، والملحن زياد برجي، والموزع الموسيقي عباس صباح، معربةً عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع الملحن زياد برجي.

وكتبت يارا عبر صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة الشهير "توتير"، من أجمل أغاني الألبوم ولي الشرف أن أغني من كلماتك وألحانك لأول مرة حبيبي وقلبي وصديقي زياد برجي".

ليرد عليها الملحن زياد برجي في تدوينة له قائلًا" الصديقة الغالية والفنانة الخلوقة يارا، الأخ والصديق عبدالله بن سعود آل سعود، شرفني تعاملنا سوا وكل التوفيق وألف مبروك يا حبيبتي ".

وتقول كلمات الأغنية" ما ودعوني ما ودعوني.. ما ودعوني.. ما ودعوني غابوا عن عيوني وخلوني وحيد.. هما ضيعوني.. هما علقوني.. من يوما مارحوا عن أيامي بعيدا.. حبيبي تعب قلبي ولا.. ترجع بك الأيام.. يا حبيبي لا تزعل.. أحبك وأنا كلي ملك.. يا أجمل أحلامي.. يا أجمل ملاكي.. ما ودعوني ما ودعوني. ما ودعوني. ما ودعوني.

وكانت "يارا"، قد طرحت فيديو الكليب الجديد في بداية العام الجديد، والذي يحمل عنوان «غير الناس» باللهجة العراقية، وهو الاسم الرئيسي لألبومها الجديد «غير الناس» باللهجة الخليجية عبر قناتها الرسمية علي «يوتيوب».

وحقق "غير الناس" أكثر من 4 ملايين مشاهدة، منذ 6 أيام من طرحه لأول مرة على قناة المطربة «يارا» الرسمية باليوتيوب.

الكلمات المفتاحية
ads