الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعب نادي الزهور يحصد المركز الثالث في كأس مصر لسباحة الأساتذة

السبت 13/مارس/2021 - 01:39 ص
هير نيوز


اللاعب حسام بلال : أهدي الفوز لأسرة مجلس إدارة النادى وعلى رأسهم المستشار محمد الدمرداش



حصل لاعب نادي الزهور د.حسام عبدالسلام بلال على المركز الثالث في بطولة كأس مصر ٢٠٢٠-٢٠٢١ لسباحة الأساتذة لمسافة ٢٠٠ حرة في المرحلة السنية ٣٥ الي ٣٩ سنة التي ينظمها الاتحاد المصري للسباحة في الفترة من ١١ -١٥ مارس الجاري ويشارك فيها أكثر من ٢٠ نادي عموم أندية الجمهورية .

أكد اللاعب حسام بلال أن هذا الفوز إهداء لأسرة مجلس إدارة نادى الزهور وعلى رأسهم المستشار محمد الدمرداش الراعي الرسمي الداعم لجميع الأنشطة الرياضية بالنادي معنويًا ، مشيداً بجهده الملموس في تسخير الطاقات لتحقيق التفوق الرياضي لجميع الفرق الرياضية وكافة النشاطات فضلاً عن دوره البارز في تطوير البنية الأساسية ممثلة في الملاعب والخدمات التي يستفيد منها اللاعبين وجميع أعضاء النادي.

وأشاد بلال بإفتتاح حمام السباحة الأوليمبي في فرع نادي الزهور بالتجمع الخامس مشيراً إلي أنه سيساعد علي تقدم النشاط الرياضي للسباحة بالنادي، ويرفع من كفاءة الكوادر لجميع العاملين سواء أعضاء مجلس الإدارة و إداريين أو مدربين.

وعبّر اللاعب حسام بلال عن تفاؤله بمستقبل واعد لنادي الزهور في جميع المجالات الرياضية في الفترة القادمة ثقة في أبناء النادي وأعضاءه ومجلس إدارته الرشيد الذي ساعد في هذا النجاح وسيكون نواه لتحقيق نجاحات أكبر.

ads
ads