الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة أبيرتو - مونتيري المفتوحة للتنس

السبت 13/مارس/2021 - 01:45 م
ميار شريف
ميار شريف

تأكد مشاركة النجمة المصرية للتنس ميار شريف في منافسات بطولة أبيرتو سيجروس - مونتيري المفتوحة لتنس السيدات المقبلة.

وتستعد "ميار" لتعويض خروجها من البطولات الأربع الأخيرة بتلك البطولة التي تأتي ضمن بطولات الـ 250 نقطة.

وتراجعت النجمة المصرية ميار شريف بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي تم إعلانه، الاثنين الماضي من الاتحاد الدولي للاعبات التنس المحترفات.

وتراجعت ميار شريف من التصنيف الـ١٤ إلى الـ١٦ بالتصنيف العالمي، وذلك بعد خروجها من ثلاث بطولات متتالية.

وودعت ميار شريف بطولة جوادا لاخارا الدولية للتنس سيدات عقب خسارتها من المكسيكية جوليانا أولموس بمجموعتين دون رد:٦٣ - ٦٤.

واعتذرت اللاعبة المصرية ميار شريف عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، والتي انطلقت أمس الأحد.

وطلبت "ميار" الحصول على بطاقة الدعوة قبل أسبوعين للتخطيط للمشاركات القادمة، ولكن هذا الأمر كان صعبًا على بطولة سوق دبي، لذلك اعتذرت اللاعبة المصرية؛ إذ يتواجد في أجندتها المشاركة في بطولة المكسيك.

وكانت ميار شريف، حال مشاركتها، ستكون اللاعبة العربية الثانية، في هذه البطولة الكبيرة؛ إذ تشارك فيها حاليًا البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 31 عالميًا، والتي أوقعتها القرعة في مواجهة التشيكية كاترينا سينياكوفا المصنفة 68 عالميًا.

وخرجت ميار من بطولة قطر المفتوحة للتنس أمام اللاعبة اليونانية "ماريا سكاري" المصنفة 25 عالميًا خلال مواجهتهما في منافسات الدور الأول للبطولة، في نسختها الـ 19 على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة، بمشاركة عدد كبير من اللاعبات المصنفات على العالم.

وودعت ميار شريف بطولة أستراليا المفتوحة للتنس علي يد السلوفينية "كايا جوفان" بالدور الثاني للبطولة، بعدما خسرت في مباراة ماراثونية امتدت حوالي ٣ ساعات، وانتهت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع ٦-٣ ٦-٧ ٣-٦ لصالح السلوفينية كايا جوفان.

ونشرت نجمة التنس المصرية ميار شريف، رسالة - عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» - قالت فيها "‎الحمد لله، فزت في أربع مباريات متتالية في الدورين التمهيدي والرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة، أكبر بطولات التنس في العالم، وامبارح خسرت، خسارة بطعم الفوز، خسارة من النوع اللي يخليك تكبر، خسارة تدي دفعة للمستقبل وتجهزك للي جاي".

وتابعت "شكرًا أهل مصر، مؤسساتها الرياضية، عيلتي، فريق عملي، الرعاة والإعلام.. شكرًا للجمهور المصري الرائع في أستراليا اللي وقف جنبي، استمتعت بكل علم مرفوع، استمتعت بالجمهور وهو بيغني باسمي وباسم مصر، حاجة عظيمة".

واستطرت "دي نهاية مشواري في البطولة دي بعد ما عملنا إنجاز تاريخي والعالم اتكلم عننا، بس بداية مشوار كله إصرار، فخر وفوز إن شاء الله".

ads
ads