الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ40 ألف استرليني.. «كلب» يحمي أسرة لاعب مانشستر سيتي

السبت 13/مارس/2021 - 02:29 م
هير نيوز

لجأ كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى شراء كلب حراسة متخصص لحماية منازله من سطو اللصوص، وذلك بعدما شهدت الفترة الأخيرة قيام اللصوص باستهداف الكثير من اللاعبين مؤخرا.

حوادث السطو على المنازل دفعت اللاعب ووكر إلى دفع إجمالي قيمته 40 ألف جنيه إسترليني إلى كلب حراسة «دوبرمان» يُدعى «أبوللو» لحراسة منزلة، وفقا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن ووكر مصمم على حماية أسرته بأي ثمن وأبوللو يمكنه مساعدته في هذا الشأن، فالكلب قد تلقى تدريبات كي يستجيب مع كلمات معينة تعرفها أسرة اللاعب فقط.

ويتعرض لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة الذين يقطنون منطقة شمال غربي إنجلترا لمخاطر السرقة المتزايدة بعد عملية السطو المسلح المروعة التي تعرض لها روبن أولسن، حارس مرمى فريق إيفرتون، خلال الفترة الأخيرة بحسب تقارير صحفية.

وتعرض أولسن وعائلته للتهديد بساطور أثناء اقتحام منزلهم الكائن بمنطقة شيشاير من قبل عصابة ملثمة قامت بسرقة مجوهرات كثيرة وساعة فاخرة من منزل اللاعب الدولي السويدي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كما تعرض منزل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب التوفيز فبراير الماضي لمحاولة سرقة فاشلة من قبل أشخاص اقتحموا المنزل قبل أن يفروا هاربين بعد أن اكتشفت كاتيا شقيقة أنشيلوتي، أمرهم.

كما سبق وأن تعرض عدد من لاعبي الكرة لحوادث سطو في السنوات الأخيرة خلال وجودهم في منطقة ميرسيسايد. فعلى سبيل المثل تعرض ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول لحادث مماثل حينما اقتحم أشخاص ملثمون منزله، وهددوا بخطف أولاده حينما واجهتهم زوجته أليكس كوران، وبالمثل تعرض بيتر كراوتش مهجم ليفربول السابق لواقعتي سرقة في عامي 2006 و2011.

من جهتها، سارعت إدارة إيفرتون إلى إطلاق تحذيرات للأندية الآخرى، مثل: ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من احتمالية تعرض لاعبيهم الذين يقطنون في مناطق مجاورة، لحوادث مماثلة.

ads
ads