الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تصف أصغر معجبيها بالأكثر جمالًا

السبت 13/مارس/2021 - 03:34 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن صورة لأصغر متابعيها، وهي تحاول محاكاتها في طريقة اللبس، والتصوير، ووضع مستحضرات التجميل، حتى أن هذه الطفلة وضعت حسنة فوق فمها تتشابه كثيرًا مع الموجودة في وجه ياسمين صبري، كما أعربت عن إعجابها الشديد بهذه الطفلة.

ونشرت ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة "الإستوري"، صورة للفتاة وهي تحاكي أحد صورها، وعلقت عليها قائلةً: "أكثر جمالًا".

وتسببت الفنانة ياسمين صبري في جدل كبير بالساعات الماضية، وتصدرت مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك بعد ظهورها بإطلالة خليجية، والتي ارتدت فيها الحجاب.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت بآخر أعمالها في الموسم الرمضاني السابق 2020، وهو مسلسل "فرصة تانية"، والذي جسدت به دور "ملك"، وتدور أحداثه حول فتاة تعرضت للخانة من خطيبها، وبناءً على ذلك فسخت خطبتها معه، وبعدها تعرضت لحادث أفقدها الذاكرة، ويحاول خطيبها التقرب منها مرة أخرى لإصلاح ما فعله بها.

ومسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي علي، وهبة مجدي، وسارة شامي، وأحمد شامي، ودياب، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، ونهال عنبر، وأرف زكي، وإدوارد، وعمر الشناوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وأثارت ياسمين صبري بالعام الماضي جدلًا كثيرًا، وذلك بعد تداول أخبار عن وجود علاقة بينها، وبين رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وبعدها بفترة قرر الثنائي حسم الجدل، وأعلن خطبتهما في حفل صغير اقتصر حضوره على المقربين من العائلة فقط وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد عدة أشهر من الخطوبة، أعلن الثنائي عقد قراهما أيضًا في حفل صغير أقيم بمنزل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واقتصر الحضور على المقربين فقط، وذلك من أجل اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ياسمين صبري تصف أصغر معجبيها بالأكثر جمالًا

ياسمين صبري تصف أصغر معجبيها بالأكثر جمالًا
ads
ads