الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عمرو دياب.. أشهر وقائع سقوط النجمات على خشبة المسرح.. فيديو

السبت 13/مارس/2021 - 04:03 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورًا وفيديوهات من حفل خاص أحياه الفنان عمرو دياب في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتصدر اسم الهضبة عمرو دياب محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا بعد سقوطه بشكل محرج على خشبة المسرح.

ولم يكن الهضبة عمرو دياب الوحيد الذي تعرض للسقوط على خشبة المسرح؛ إذ دخل قائمة طويلة ضمت العديد من الأسماء اللامعة من نجوم ونجمات الغناء في مصر والعالم العربي، وترصد «هير نيوز» لك أشهر النجمات اللاتي تعرضن للسقوط على خشبة المسرح أثناء حفلاتهن الغنائية.


قبل عمرو دياب.. أشهر

أم كلثوم

كانت الفنانة الراحلة أم كلثوم أشهر من تعرضن للسقوط على خشبة المسرح؛ ففي العام 1967 كانت أم كلثوم تحيي حفلًا بمسرح الأولمبياد بباريس، والذي يعد أحد أشهر مسارح العالم، وفوجئت أم كلثوم بأحد المعجبين بها من الجمهور يصعد إلى المسرح ليقبّل قدمها، وخلال محاولتها الابتعاد عنه فقدت توازنها وتعثرت ولم تستطع تمالك نفسها لتسقط على خشبة المسرح، ونهضت مرة أخرى بعد تدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها.

إليسا

دخلت الفنانة اللبنانية إليسا قائمة الفنانات اللواتي سقطن على خشبة المسرح مرتين؛ حيث سقطت للمرة الأولى بسبب فستانها الطويل في العام 2015 خلال حفل غنائي بمناسبة رأس السنة الميلادية، وفي المرة الثانية كانت تحيي حفلًا غنائيًّا في فبراير من العام 2018 بالقرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ تعرضت لحالة إغماء لتسقط على خشبة المسرح، وتحمل إلى خارج المسرح.

شيرين عبد الوهاب

سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب في واقعة مثيرة في العام 2012 خلال أولى حلقات برنامج المسابقات الغنائي الشهير "ذا فويس"، وذلك أثناء عودتها إلى مقعدها بجوار باقي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

نوال الزغبي

كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تحيي حفلًا غنائيًا باحتفالات شم النسيم في مدينة شرم الشيخ بالعام 2006، ثم اختل توازنها فجأة لتسقط على خشبة المسرح.

ميادة الحناوي

تعرضت الفنانة ميادة الحناوي للسقوط على خشبة المسرح في العام 2019، حينما كانت تحيي حفلًا غنائيًّا بمهرجان صفاقس الغنائي بتونس؛ إذ أصيبت بدوار خلال أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك"، لتفقد توازنها.

وعادت ميادة الحناوي لاستكمال حفلها مرة أخرى بعد أن طلبت من الجمهور مواصلة الغناء وهي جالسة على كرسيّ، قائلةً "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، لتتعالى صيحات وهتافات وتصفيق الجماهير.

أمينة فاخت

ومن تونس أيضًا، كانت الفنانة التونسية الشهيرة أمينة فاخت الملقبة بـ"الديفا التونسية" ضمن أحدث المنضمات لقائمة الفنانت اللواتي تعثّرن على خشبة المسرح؛ إذ تعرضت لسقوط مؤلم على خشبة المسرح خلال دخولها لتحية الجمهور في بداية حفل أقامته في رأس السنة الميلادية 2020 في الدوحة.

شذى حسون

سقطت الفنانة العراقية شذى حسون على المسرح بسبب فستانها الطويل، خلال حفل أحيته في العام 2015 بمهرجان الفضائيات العربية.

ads
ads