الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة «تعبت أشكي»

السبت 13/مارس/2021 - 05:40 م
المطربة كارمن سليمان
المطربة كارمن سليمان

طرحت المطربة كارمن سليمان، اليوم، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "تعبت أشكي"، عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر نهار، وألحان بنت الكويت، وتحمل الأغنية اللهجة الخليجية، وهي الأغنية الأولى لها التي تحمل طابع الخليجي.

وانتهت، من تسجيل الأغنية الفترة الماضية، من ألبومها الذي يحمل اللهجة الخليجية، وتستكمل باقي تصوير الألبوم خلال الفترة المقبلة لطرحه خلال هذا العام.

وكانت قد كشفت المطربة كارمن سليمان، عن موعد انطلاق أغنية "تعبت أشكي" مساء أمس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "استنوا أغنية الجديدة تعبت أشكي، بكرك ١٣ مارس الساعة؛ ٤مساء بتوقيت مقر في قناتي الرسمية على موقع" يوتيوب".

وبالتزامن مع جدول طرح الألبوم، تواصل المطربة كارمن سليمان، لتسجيل ثاني أغنية لها باللهجة الخليجية، وتحمل اسم" خيرة" وتتعاون على هذه الأغنية مع الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، والملحن عبد القادر هدهود، والموزع الموسيقي محمد عصمت".

ويعد هذا الألبوم، من أولى أعمالها الغنائية باللهجة الخليجية، كما اول عمل لها مع الملحن عبد القادر هدهود، ويحمل هذا الألبوم عددا من الأغاني ذات شجن خليجي.

وعن آخر ما طرحته المطربة كارمن سليمان، كليب "الذكرى الشتوية"، من كلمات الشاعر باسم عادل، وألحان تامر على، وتوزيع يحيى يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها المُلحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد في أولى تُجاربه الرسمية

وتقول كلمات الأغنية، فـي ميعاد الجرح السنوي والذكرى الشتوية، بخرج من تأثير قصتنا وعلاقتنا الوهمية وخناقاتنا الكتير وتليفونات بليل ووداعنا الأخير والصدمة القوية، فـ ميعاد الجرح السنوي ولذكرى الشتوية بخرج من تأثير قصتنا وعلاقتنا الوهمية وخناقاتنا الكتير وتليفونات بليل ووداعنا الأخير والصدمة القوية، لو بشرب حاجة في أي مكان، شفايفي بتشكي للفنجان عشان بيحس أكتر منك بيا، وأمسح دموعي وأقولي بلاش وأداري عيني بالمكياج".

دخلت المطربة كارمن سليمان عالم الغناء بعد أن حصلت على لقب "أراب أيدول" الذي أذيع في موسمه الأول بعد أن حصدت كارمن على أعلى التصويتات من الجمهور.

وكان أول تعاقد معها " على أول البوم لها من إنتاج إحدى شركات المشروبات الغازية، وفازت بجائزة أفضل صوت تحت سن 16 عامًا، موجهةً من المجلس الأعلى للثقافة في مصر.

ads
ads