الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التوافق بين المرأة «العذراء» والرجل «الثور»

السبت 13/مارس/2021 - 07:56 م
ارشيفية
ارشيفية

المرأة برج العذراء ذكية، متطورة، ولطيفة، تقوم بإنجاز مهامها، صديقة رائعة، موجودة دائمًا لتقديم المساعدة وأيضًا لتقديم المشورة، عملية بارعة بشكل لا يصدق في التفكير في الصورة الكبيرة، والتخطيط لحياتها وإنجازاتها.

تتمتع المرأة "العذراء" بحياة داخلية غنية، وتبدو أحيانًا خجولة في اللقاء الأول، لن تكشف عن الأسرار على الفور، ومن المهم كسب ثقتها. ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، ستكون تلك المرأة العذراء صديقة مدى الحياة. تكره المرأة العذراء إلغاء المواعيد في اللحظة الأخيرة.

- التوافق بين المرأة العذراء والرجل الثور
نظرًا لطبيعة "العذراء" الحذرة بشكل طبيعي، يمكن أن تستغرق هذه العلاقة بعض الوقت للتطور. لكن عندما يجتمعوا في علاقة حب، يكونوا صادقين ومخلصين لبعضهم البعض، كلاهما يتمتع بقدر كبير من النزاهة. تحب المرأة العذراء قوة الرجل الثور وتفانيه بينما يقدر الرجل الثور عقل المرأة العذراء السريع.

كلاهما مادِِ ولكنهما يعملان بجد من أجل وسائل الراحة التي يستمتعان بها. الرجل الثور هو أكثر حسية ومتسامح من المرأة العذراء. على الرغم من ذلك، يمكن لطبيعة الرجل الثور العنيدة أن تثير أعصاب المرأة العذراء، مما يتسبب في انتقاد العذراء أكثر! يجب أن يحرص هذا الزوج على عدم أخذ بعضهما البعض على محمل الجد. الشيء الجيد هو أنهم متشابهون بما يكفي بحيث يمكنهم تعلم التحلي بالصبر مع بعضهم البعض.

يحكم برج الثور كوكب الزهرة، وهو الحب والمال، بينما يحكم برج العذراء عطارد، وهو الاتصالات.

كلا الكوكبين قريبان من الشمس، لذا فإنهما مرتبطان ارتباطًا وثيقًا على الرغم من أنهما يبدوان مختلفين تمامًا. الزهرة تتعلق بالرومانسية والإثارة، وكلاهما مهم للرجل "الثور".

"عطارد" يدور حول التواصل، مما يجعل المرأة العذراء جيدة جدًا في فهم الأشخاص الآخرين ويمكنها بسهولة أن تتعلم كيف تكون الشريكة الرومانسية والحسية التي يحبها الرجل الثور. كلا الشريكين مخلصان للغاية ورومانسيان، ومن المؤكد أن نقاشاتهما لن تركز على تلك القضايا.

ads