الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تطرح برومو «لعبة نيوتن»

السبت 13/مارس/2021 - 07:59 م
الفنانة مني زكي
الفنانة مني زكي

طرحت الفنانة مني زكي، برومو مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن" الذي كان يحمل اسم "تقاطع طرق" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، علي برومو المسلسل قائلة: "لكل فعل رد فعل مع لعبة نيوتن، الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021".

وظهرت منى زكي من خلال برومو مسلسلها، مرتدية الحجاب تارة، وتائهة في صحراء تارة اخري، بجانب أبطال العمل خلال الإعلان بشكل سريع، في إطار يوحي بالغموض والتشويق، وهم ومحمد فراج وسيد رجب ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومايان السيد.

مسلسل "لعبة نيوتن" تعود بها الفنانة منى زكي بعد غياب خمس سنوات عن الأعمال الدرامية، حيث يدور المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وتحرص الفنانة منى زكي، دائما على اختيار أدوارها الدرامية، والتي تضعها في رصيدها الذهبي فهي من أهم النجمات الجيل التي تختار أعمالها بدراسة وتخطيط دقيقة.

وتشارك الفنانة مني زكي، في فيلم "أعز الولد"، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه إطار كوميدي تدور الأحداث حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسة وبسيطة.

فيلم "أعز الولد" بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، عمرو سلامة، عمرو يوسف، منى زكي، أروى جودة، محمد شاهين، ريهام عبد الغفور.

ads
ads