الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحب عقار وبواب يدفعان ربة منزل للانتحار في السلام

السبت 13/مارس/2021 - 07:41 م
ارشيفية
ارشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة فى واقعة انتحار سيدة من الطابق السادس بمنطقة السلام هربا من مشاجرة مع صاحب العقار.

وأضافت التحريات أن السيدة المتوفية وهى ربة منزل وليست طبيبة كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، نشبت بينها وبين صاحب العقار والبواب مشاجرة بعد زيارة صديق لها لشقتها فقامت بالقاء نفسها من الطابق السادس هربا من المشاجرة وخشية الفضيحة.

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

والقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 متهمين في واقعة انتحار سيدة بعد قفزها من الطابق السادس بمنطقة النزهة 2 بالسلام.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام سيدة بالقاء نفسها من شرفة شقة وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة وتبين أنه أثناء تواجد المجنى عليها بالشقة رفقة صديق لها قام صاحب العقار وآخرين بكسر الباب ودخلوا الشقة عنوة وتعدوا بالضرب على صديقها، فقامت المجنى عليها بالقاء نفسها من الطابق السادس ولقت مصرعها على الفور وتم نقل صديقها للمستشفى لتلقى العلاج.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما أمرت نيابة السلام بحبس صاحب عقار، وحارس العقار، وأحد سكان العقار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم باقتحام شقة طبيبة بالعقار والتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس.

ads
ads