السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط طفل من الطابق الخامس في حلوان

السبت 13/مارس/2021 - 07:23 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة حلوان واقعة مأساوية، بعدما سقوط طفل من الطابق الخامس أثناء قيام باللهو في الشرفة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة مستشفى القصر العيني بوصول الطفل "أبو عبيدة م"، 8 سنوات، طالب بالصف الثاني الابتدائي ومصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن والصدر وغيبوبة أثر ادعاء سقوطه من شرفة منزله بعالية المكون من 5 طوابق.

وبسؤال جدته لوالده "نبويه م"، ٦٠ سنة، ربة منزل، أفادت بوجود الطفل المصاب بمفرده داخل المنزل، وسقوطه من شرفة بلكونة الطابق الخامس أثناء قيامه باللهو مما أدى لإصابته.

وبسؤال والد الطفل محمد م،ة ٣٥ سنة، أيد ما جاء بالفحص وما جاء بأقوال والدته، وأضاف بتواجد الطفل بمفرده لتواجده بالعمل وقيام والدته بشراء مستلزمات المنزل ولا يتهم أحد بالواقعة جنائيًا، وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

وفي سياق آخر قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس سائق وابنته الكبرى، وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء جنسيًا على 3 أطفال "أبنائه".

وأمرت النيابة بعرض الأطفال الثلاث على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وبيان تعرضهم لهتك العرض من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن الأب، يعمل سائقًا واعتدى جنسيًا على أطفاله الثلاثة، وأعمارهم بين الـ5 و8 سنوات، بمساعدة ابنته الكبرى وزوجها.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما ورود شكوى إلى النيابة العامة من المجلس القومي للأمومة والطفولة، بقيام سائق بالتعدي جنسيًا على أطفاله "طفلة 6 سنوات؛ طفلين 8 و5 سنوات" بدائرة مركز أبو النمرس؛ وعلى الفور كلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة عمل التحريات؛ وبعد التأكد من صحة الشكوى، انطلقت مأمورية أمنية نجحت في ضبط المتهم؛ وبمناقشته وتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة، كما أسفرت مناقشة الأطفال المجني عليهم قيام شقيقتهم من الأم وزوجها بهتك عرضهم جنسيًا، وتمكنت القوات من ضبطهم، وتم التحفظ عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة.

ads