السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر بعد تعافيها من كورونا: «حاسة الشم لم تعد».. فيديو

السبت 13/مارس/2021 - 09:47 م
الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر، أنه وفقًا لحديث الطبيب المعالج لها إن السلالة الجديدة لفيروس كورونا سريعة الانتشار، كما نوه بأن أعداد الإصابة بالفيروس سترتفع خلال الشهر الجاري والمُقبل.

- أعراض الوباء
وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي "سيد علي" مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها فقدت حاسة الشم والتذوق، مشيرة إلى أن هناك مصابين بكورونا لا يصابون بأعراض الوباء.

- ارتفاع نسبة الوفيات بالجلطة
وأوضحت أن السبب الرئيسي في ارتفاع نسبة الوفيات بالجلطة هو فيروس كورونا، مؤكدة أن نسبة التذوق عادت لها بنسبة 50%، وحاسة الشم لم تعود بعد، وأن الطبيب أكد لها أنه لم يوجد علاج قاطع حتي الأن لعودة حاسة الشم مرة أخرى، لافتة إلى أنها لم تعد تضع حاسة الشم محل تفكير لها.

وأشارت إلى أن كافة الأدوية التي تناولتها ليست للعلاج، ولكنها للوقاية، لافتة: "مازالت أعاني من ضيق في التنفس، والدوخة، وبعض المشاكل في الهضم".


كانت الفنانة نجلاء بدر، أعلنت اليوم السبت، تعافيها من فيروس "كورونا" المستجد، فيما شاركت معجبيها تجربتها الشخصية مع المرض.

وقالت "بدر" في رسالة مصورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي: إنها أصيبت بالفيروس يوم 22 فبراير الماضي، ولم تتطلب حالتها الدخول إلى مستشفى للعلاج، ولكنها قضت فترة عزل منزلية بمتابعة من استشاري الصدرية والباطنة تولى علاج الفنان أحمد مكي والراقصة دينا.

وأكدت أن ما ساعدها على شفائها من المرض هو حصولها على طاقة إيجابية كبيرة سواء من معجبيها أو من أصدقائها، وخصت بالذكر الفنانة، نبيلة عبيد، التي أشارت إلى أنها كانت أكثر الداعمات لها، وقالت لها "أحبك بشكل غير طبيعي".

ads
ads