الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شخصية جديدة لأيتن عامر في مسلسل كل ما نفترق

الأحد 14/مارس/2021 - 10:24 ص
هير نيوز

أزاحت الفنانة أيتن عامر، الستار لتكشف عن شخصيتها في مسلسل "كل ما نفترق" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

ونشرت "أيتن"، صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً "أحب أقدملكم شخصية حنان مخلوف، من مسلسل كل ما نفترق، تفتكروا طيبة وكيوت ولا؟".

ومن المنتظر أن تنافس الفنانة أيتن عامر، بمسلسل "كل ما نفترق" كلا من عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمى، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبى.

وتتطرق أيتن عامر، خلال العمل إلى العديد من القضايا الاجتماعية المهمة خلال أحداث مسلسلها الجديد، وتقدم من خلاله عددًا من المفاجآت.

مسلسل "كل ما نفترق" من تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل، ومن بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، أحمد فهمي، ريهام حجاج، رحاب الجمل، أحمد النجار، سلوي الخطاب، هند عبد الحليم، أحمد صيام، محمد الشرنوبي.

وتشارك الفنانة أيتن عامر، في السباق الرمضاني للموسم المقبل في مسلسل "كوفيد٢٥" أمام الفنان يوسف الشريف، كما تشارك في مسلسل "رهبة" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وفي مسلسل "٣ ليالي ٤ أيام" مع الفنان كريم عفيفي.

ويُعرض لها مسلسل" في يوم وليلة"، ويدور العمل حول تدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثراته في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب، وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب، وهو من تأليف مصطفى جمال هشام، ومن ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل.

مسلسل" كل يوم وليلة" بطولة الفنان أحمد رزق، وداليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، حسني شت، محمد مهران، محمد جمعة.

ads
ads