الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى تهاجم عمرو أديب.. اعرفي السبب

الأحد 14/مارس/2021 - 10:30 ص
هير نيوز

هاجمت الفنانة عفاف مصطفى الإعلامي عمرو أديب، وذلك بسبب تصريحاته التي كشف عنها في برنامجه "الحكاية"، والمذاع عبر قنوات الـ"mbc"، والتي تفيد بتوافر لقاح فيروس كورونا المستجد، وأن المواطنين هم من يرفضون تناوله.

ونشرت عفاف مصطفى - عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - تدوينة قائلةً "يا عمرو أديب.. لقاح إيه يا راجل اللي الناس مش عايزة تاخده.. ده أنا سجلت اسمي من أسبوعين.. تلاتة.. وعندي أمراض مزمنة ومسنة ومرعوبة من الكورونا.. ومستعدة أدفع تمن اللقاح ولو أطول أكتر هسافر بره آخده".

وشاركت الفنانة عفاف مصطفى بآخر أعمالها الدرامية في مسلسل "الفتوة"، والذي تم عرضه عام 2021، وتدور أحداثه حول صراع بين فتوات الحارة الشعبية قديمًا، والفتوة هو الشخص المسؤول عن شئون الحارة، وسكانها، وهو من بطولة ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، ومحمود حافظ، وضياء عبد الخالق، وإنهام سالوسة، ومها نصار، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وتسببت الفنانة عفاف مصطفى في حالة كبيرة من الجدل بالعام الماضي، وذلك بعد الهجوم الذي شنته على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عقب إعلانه عن نيته في الاعتزال، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليه، لتسترجع عفاف أحد المواقف التي تجمعها بعبد الرحمن أيو زهرة، وتتهمه بأنه متكبر في كواليس التصوير.

وهذا الأمر تسبب في هجوم كثير من الناس على عفاف مصطفى، ما دفعها إلى توجيه الاعتذار للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مشيرةً إلى أنها كانت فقط تستعيد ذكريات تصويرها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى السينمائية هو مسلسل "سوق الجمعة"، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداث العمل حول ما يدور بداخل "سوق الجمعة"، وأحوال الفقراء به، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، ونسرين أمين، وصبري فواز، ومحمود حجازي، وسلوى محمد علي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

عفاف مصطفى تهاجم عمرو أديب.. اعرفي السبب

عفاف مصطفى تهاجم عمرو أديب.. اعرفي السبب
ads
ads