الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود الليثى يغازل سوسن بدر: «الصباح الحلو»

الأحد 14/مارس/2021 - 01:21 م
هير نيوز

حرص الفنان محمود الليثي على مشاركة جمهوره بإحدى الصور التي تجمعه مع الفنانة سوسن بدر، من كواليس تصوير مسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتظهر سوسن في إطلالة سيدة أرستقراطية، وبجانبها "الليثي" في زي حارس عقار، أو عامل بسيط، ويخلفهما مصعد.

ونشر محمود الليثي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة، وعلق عليها قائلًا: "الصباح الحلو بيبدأ بالناس الحلوة".

ومسلسل "بين السما والارض" ينضم نوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة فقط، وذلك ضمن الخطة التي وضعتها شركة المتحدة للإنتاج، والتي تفيد بطرح أعمال درامية بعدد حلقات أقل من الـ30.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" حول قصة الراحل نجيب محفوظ، وتعطل عدد من الأشخاص داخل مصعد، ويضم عدد من طبقات المجتمع المختلفة، ليجدوا أنفسهم جميعًا في قالب واحد، ويشارك ببطولته عدد من الفنانين وهم هاني سلامة، ودرة، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، وأحمد بدير، ونورهان، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، وهو من تأليف نجيب محفوظ، وسيناريو إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.

كما يتعاون الثنائي محمود الليثي، والفنانة سوسن بدر في عمل آخر، وهو "البحث عن علا"، والذي يدور أحداثه استكمالًا لمسلسل "عايزة أتجوز"، والذي تم عرضه عام 2015، ويشمل رحلة بحث الصيدلانية علا عبد الصبور عن ذاتها، واكتشاقها لها، ومحاوة مواكبة التطورات التي طرأت على المجتمع.

ومسلسل "البحث عن علا" هو من إنتاج منصة "نتفيليكس" العالمية، وهو من بطولة هند صبري، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، وهاني عادل، وندى موسى، وداليا شوقي، ويشارك خالد النبوي بدور "ضيف شرف"، وهو من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

ads
ads