الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ميادة الحناوي على إصابتها بالزهايمر.. فيديو

الأحد 14/مارس/2021 - 01:03 م
هير نيوز

قالت الفنانة ميادة الحناوي إن ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إصابتها بمرض الزهايمر، أمر بعيد كل البعد عن الصحة.

وأكدت أن سبب اختفائها الفترة الأخيرة عن الساحة الإعلامية وعدم ظهورها يرجع إلى انتشار جائحة كورونا، مما جعلها تمكث في المنزل ولا تخرج، وكذلك وفاة شقيقتها مؤخراً، مؤكدةً أن حقيقة مرضها بالزهايمر مجرد شائعة سخيفة ومغرضة.

وردت الفنانة ميادة الحناوي - خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز" - بأغنية تنفي فيها إصابتها بالزهايمر ورددت قائلة "مهما تحاولوا تطفوا الشمس"، مشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتردد حولها الشائعات، بمرضها أو حتى وفاتها معقبة «أنا الحمد لله بخير ولم أصب بأي أمراض، لافتةً إلى أنها لم تفعل شيئًا للرد على الشائعات غير الشكوى لله وحده وهي مجرد شائعة سخيفة".

واختتمت الفنانة ميادة الحناوي: بطلب من مروجي الشائعات أن يخافوا الله فيما ينشرونه.

يذكر أن ميادة الحناوي مغنية سورية ولدت في مدينة حلب، ولقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها.

 وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا، الذي كان يحرص على زيارته والاستجمام فيه كل صيف ويعرف مصيف بلودان بأنه "مصيف المشاهير"، حيث كان عبد الوهاب صديق شخصي لأحد وزراء سوريا، والذي كان زوجًا للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى إعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا.

واكتسبت ميادة الحناوي شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز، وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية برفقة فرقة الفجر بقيادة المايسترو أمين الخياط وتذاع وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية.

وكانت الألحان ترسل لها على شريط كاسيت من الملحن وكبار الملحنين العرب والمصريين وتتدرب عليها ميادة في دمشق وتسجلها، وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان حيث كان يرافقها المنتج الفنان محسن جابر وأصبحت ميادة أشهر المطربات في زمانها.

ads