الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش في أحدث إطلالة لها: القناعة تبني ما تشاء

الأحد 14/مارس/2021 - 02:39 م
هير نيوز

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "نسرين" بإطلالة شتوية، وهي تستعرض أنوثتها مرتدية جاكت مطرز طويل باللون الأصفر ليبرز جمال أنوثتها.

ومن الناحية الجمالية، تركت "نسرين" شعرها البني الطويل بطريقة ناعمة وأنثوية، ووضعت المكياج الفاتح مرتكزا على لون ملابسها الأكثر جاذبية، مع احمر للشفاء اللامع.

وكتبت "نسرين"، على الصورة قائلةً "القناعات ليست نتيجة أحداث.. بل الأحداث نتيجة قناعات، تبني ما تشاء، من القناعات، يتجدد من الواقع ما يبررها، ويثبتها، طوال الوقت".

وتواصل نسرين طافش تصوير مسلسلها الجديد "المداح"، بطولة الفنان حمادة هلال، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتجسد "نسرين" دور فتاة تدعى "رحاب" من قرية ريفية، وتواجه العديد من الأزمات، وتعيش قصة حب كبيرة مع بطل مسلسل "المداح" حمادة هلال، الذي يجسد شخصية "صالح" بالعمل، حيث يدور العمل في إطار يملؤه الذكر والأناشيد.

وتشارك نسرين طافش في "المداح" مع الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت الفنانة نسرين طافش،  قد شاركت في أخر أعمالها الدرامية مسلسل "الوجه الآخر" أمام الفنان ماجد المصري، وتدور الأحداث في إطار حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيي لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول، وهو من تأليف فدوي الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش.

ads