الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات يشاركن تفاصيل حياتهن مع الجمهور في «السوشيال ميديا»

الأحد 14/مارس/2021 - 04:17 م
هير نيوز

أصبحت "السوشيال ميديا" هي الوسيلة الوحيدة التي تقرب الفنانات من جمهورهم من خلال مشاركة كل ما يحدث خلال اليوم مع أسرتهم والذي يجعل بينهما علاقة قوية بين الفنانات والجمهور.

وترصد «هير نيوز» قائمة الفنانات التي تشارك جمهورها عبر "السوشيال ميديا" تفاصيل يومها.


فنانات يشاركن تفاصيل

سيرين عبد النور

اعتادت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور،أن تشارك جمهورها لحظاتها اليومية مع أبنائها "تاليا" و"كريستيانو" عبر "السوشيال ميديا" خصوصًا بعد الحجر المنزلي الذي تسبب في عدم خروج الجميع من المنازل، وتظهر دائمًا سيرين الجانب الخفي من حياتها الخاصة، حيث أنها إذا ذهبت مع أسرتها في مشوار تقوم بمشاركة ذلك لجمهورها، وهي تعتبر من من أكثر الفنانات نشطة عبر السوشيال ميديا والجمهور يحبها بشكل كبير.


فنانات يشاركن تفاصيل

فيفي عبده

أيضًا الفنانة فيفي عبده هي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تشغل وقتًا كبيرًا من أوقات يومها، حيث تشارك متابعيها بالكثير من الصور الشخصية لها، مع أصدقائها ومقاطع الفيديو التي تبدأها دائما بجملتها الشهيرة «قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا"، وتظهر دائمًا داخل منزلها وهي ترقص على أغاني بالهجات مختلفة.


فنانات يشاركن تفاصيل

كارمن سليمان

تشارك المطربة كارمن سليمان جمهورها بالكثير من تفاصيل حياتها الشخصية كتلك اللحظات التي تحتفل فيها بعيد ميلاد نجلها "زين" أو لحظات حملها، كما تشارك ببعض لحظات حياتها في الكوافير، أو عندما تسافر مع زوجها الملحن مصطفى جاد، وباقي تفاصيل حياتها.


فنانات يشاركن تفاصيل

ياسمين صبري

تحب مشاركة متابعيها ببعض اللقطات التي تحل رحلاتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو أثناء ممارسة الرياضة داخل الجيم وبعض الصور التي تظهر بها بإطلالات جديدة.


فنانات يشاركن تفاصيل

نانسي عجرم

تنشر نانسي عجرم، الكثير من الصور التي توثق لحظات حياتها مع بناتها وزوجها الدكتور فادي هاشم، أو لحظاتها عندما تقوم بعمل جديد، بالإضافة إلى الحفلات التي تقوم بالغناء فيها.


فنانات يشاركن تفاصيل

يارا

تشارك المطربة يارا جمهورها، تفاصيل أي عمل جديد تقدمه، وأيضا لحظات أثناء وجودها داخل المطبخ، وكشفت أنها تحب الجلوس أكثر داخل المنزل.

ads