الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السمالوطي: وفد مصري يزور ليبيا قريبًا لهذه الأسباب

الأحد 14/مارس/2021 - 04:37 م
جمال السمالوطي
جمال السمالوطي

عقد جمال السمالوطي رئيس غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات المصرية، اجتماعا اليوم، مع السفير محمد الربيع رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، ومحمود الجراح -الأمين العام للاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ومحمد كزارة أمين عام الاتحاد العربى للجلود والدكتور إبراهيم الجراري - رئيس الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة وحسن الديباني - رئيس الغرفة التجارية درنة ليبيا لبحث التعاون المشترك بين مصر وليبيا في قطاع الجلود.

حضر الاجتماع عدد من رجال الأعمال منهم أدم فرج القهاوى وياسر عبدالرحمن المؤدب ومحمد سعد عبد العزيز، إلى جانب مشاركة طارق الجمل مدير المعارض الخارجية لشركة بيراميدز جروب.

جاء ذلك اليوم، على هامش فعاليات الدورة الـ15 لمعرض القاهرة الدولي للجلود، الذي تنظمه غرفة صناعة الجلود بالتعاون مع شركة بيراميدز، واختتمت فعالياته أمس بمشاركة 74 شركة مصرية، وشركات وزائرين من عدد من الدول أبرزها إيطاليا، تركيا، سوريا، ليبيا، العراق، الأردن، سوريا، والسعودية.

وقال جمال السمالوطي رئيس غرفة صناعة الجلود إن الاجتماع تناول عددًا من الموضوعات المهمة، أهمها تسهيل كل الأمور الخاصة بعمليات التصدير إلى ليبيا والعمل على تنظيم عدد من المعارض والمؤتمرات بمختلف محافظات ليبيا على أن يتم البدء بمعارض تسويقية بمختلف القطاعات.

وأضاف "السمالوطي" أنه سيتم تنظيم معرض شامل خاص للمستثمرين ببنغازي وتبدأ أول معارض التسوق بمحافظة طبرق وجاري التنسيق لزيارة وفد من صناع الأحذية والمنتجات الجلدية لزيارة ليبيا بهدف زيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.

ads
ads