الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نظرة فأكله ثم زواج».. زوجة جمال العدل تروي تفاصيل ارتباطها.. فيديو

الأحد 14/مارس/2021 - 05:46 م
هير نيوز

كشفت الفنانة داليا حسين، زوجة المنتج السينمائي جمال العدل، أنها تعرفت على زوجها عن طريق شقيقه الراحل الفنان سامي العدل الذي كانت تربطه علاقة قوية بوالدها.

- استقرار أسري
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" تقديم الإعلامية منى عبد الغني وسهير جودة، المذاع على فضائية "cbc"، أنها ارتبطت بصداقة قوية بزوجها بعد انفصاله عن زوجته الأولى وحينها كان يبحث عن زوجة أخرى للاستقرار.

- ثقافة
وعن كيفية طلب جمال العدل الزواج منها أكدت: "عزمنا على الإفطار مع عائلته، وأثناء تناول الطعام، طلب ايدي للزواج، وحبيت عائلة جمال العدل، لأنها تتمتع بالثقافة والقوة"، مضيفة: " أنا وحيدة ومكنش ينفع أرفض طلب جمال العدل الزواج مني، وبعد الزواج استطاع جمال أن يهيأ لي جو الأسرة الذي انحرمت منه".

وأشارت إلى أن جمال العدل، شخصية محبوبة، لافتة: "منذ اليوم الأول لزواجي من جمال أتخذت أن أخذ عائلة جمال كلها، وبقيت أم لأولاد جمال، وكان عندي 26 عامًا، وأنجبت بعد 12 عامًا زواج من جمال العدل، وكانت هذه فرصة لتربية أبنائه من زوجته الأولى".

ويذكر المنتج جمال العدل، كشف سبب استبعاد الفنانة سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تابع: "بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، ووعدت بأنها ستأتي به ولكن مجبتوش، فالنقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها".

وكشف رئيس شركة "العدل جروب" أنه تم اختيار الفنانة أروى جودة لتكون بديلة لها.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين العدل جروب سينرجي.

ads
ads