الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايزني اشتريله مُخدرات».. ربة منزل تستغيث بـ«محكمة الأسرة»

الأحد 14/مارس/2021 - 06:20 م
ارشيفية
ارشيفية

عانت السيدة الثلاثينية حتى وصلت إلى نهايتها من الصبر بعدما تفاجأت ببخل زوجها وشراهته في تعاطي المواد المخدرة التي قضت على كل الأموال التي يحصلون عليها من عملهما ولم يكتفي بذلك، بل يقترض أموال كثيرة من أصداقة ليشبع شهوته في التعاطي.

كانت منال صاحبة الـ 25 عامًا تعمل في أحد مصانع الملابس بمنطقة إمبابة حتى جائها نصيبها في الزواج وتقابلت هى وزوجها في نفس المصنع ونشأت بينهما قصة حب أثمرت بزيجة سعيدة بعدما اتفقا على كل شيء لبناء أسرة سعيدة، ولكن كانت الحقيقة لها وجه آخر.

كشف الشاب عن وجهه الحقيقي الذي كان يخبئه وراء وجه المسئولية التي يتحملها تجاه منال حتى تفاجئت بأنه مدمن للمواد المخدرة، تحملت الزوجة حياتها في البداية ولكن زوجها لم يكف عن ما هو فيه بعد نصائح كثيرة من زوجته وأهلها وبدأ حالته تزداد سوءًا يومًا بعد يوم.

نشبت المشاكل بين الزوجين بعدما تزايد إدمان المواد المخدرة حتى أصبح راتبهما في المصنع ينفذ أمام المواد المخدرة ولم يكن يستطيع أن ينفق على بيته بسبب إنفاقه على المواد المخدرة بجميع أمواله، ولم يكف عن ذلك حتى بدأ يقترض من أصدقاءه الأموال لينفقها على شهوته في المخدرات.

وأكملت الزوجة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بأنها تحملت مع كل شئ حتى جاء الوقت الذي قضى على كل شئ بينهما، بعدما طلب منها بأن تذهب وتأتي له بالمواد المخدرة لأن تجار المخدرات لا يوافقون على إعطاءه المخدرات إلا بعد أن يسدد الأموال التي عليه.

وأكملت الزوجة.. رفضت ما طلبه مني بعدما باع الكثير من متعلقاتي فتعدى عليا وقام بطردي خارج المنزل وأخبرني بأن لا أعود إليه إلا ومعها المخدرات، وها أنا أقف أمامكم لكي تنقذوني من بين أيدي زوجي الذي أصبح ذئب لا يرى شيء غير المواد المخدرة.

ads
ads