الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأرقام.. أفخم هدايا ياسمين صبري.. والعقد الذهبي الأبرز

الأحد 14/مارس/2021 - 06:55 م
 ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما أصبحت مثار للصحف والمجلات، وذلك بسبب ارتدائها أغلى عقد في العالم، وتعد من بين ثالث امرأة في العالم تقدم لها هذا العقد الذي لم يسبق بتقديره ماليًا.

-العقد الذهبي
بدأت الأجواء تلتفت مرة ثانية للفنانة ياسمين بعد حصولها على "العقد الذهبي" من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

في حوار ذكرتها برنامج et بالعربي قالت إن بعد حصول الفنانة ياسمين صبري على هذا العقد"أصبحت ثالث امرأة على صعيد العالم أجمع بارتداء العقد بعد الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

- ماريا فيليكس
وحول قصة العقد" تعود إلى الممثلة "ماريا فيليكس" حين كانت تمتلك تمساحين وذهبت لكارتييه عام 1975 وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح وبعد شهرين تم تصميم العقد وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن".

وأوضحت ياسمين صبري، أن ذلك العقد يتكون من 120 قيراطًا من الألماس ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر.

العديد من الهدايا الخاصة بالفنانة أثارت جدلًا كبيرًا، ولهذا تستعرض«هير نيوز» مجموعة من أغلى الهدايا والتي جاءت معظمها من زوجها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة من لحظة عقد قرانهما.


_ خاتم الألماس
أهدى زوج الفنانة ياسمين صبري، خاتم الألماس لحظة عقد قرانهما، والذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أهداه لها أبو "هشيمة" ويتكون الخاتم من عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار.

_ مصنع ملابس
كما أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا واسعًا بعد زفافها بأشهر حيث قدم لها "أبو هشيمة"، ملابس جاهزة لكي تنفذ من خلاله تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء الذي تعمل عليه.

_ أسطول سيارات
وعن أسطول السيارات، الذي قدمه أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري أثناء خطبتهما، وذلك كانت أول بداية أثارت الجدل وقتها، لما كان يحتوي على 24 سيارة فارهة تحت تصرفها.

ads