الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد توجه رسالة تحذير لجمهورها: «الكل لازم ياخد باله»

الأحد 14/مارس/2021 - 08:35 م
الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو جديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء إحدى لقاءاتها التلفزيونية.

وعلقت عليها قائلة: "الواحد لازم يبقى نبيه ياخد باله المرة الجاية.. محدش يعرف الخبطة بتيجي منين".

ونال الفيديو إعجاب جمهورها ومتابعيها وجاءت التعليقات: "لازم فعلا ناخد بالنا،.. هي الدنيا مالها، نبيلة خبرة".

واعتادت الفنانة نبيلة عبيد، أن توثيق أجمل اللحظات وذكرياتها الجميلة مع كبار النجوم تارة، ومع مواقفها الفنية تارة، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومشاركة جمهورها ومتابعيها، وعن أهم لقطات التي برزت جمالها وأنوثتها الساحرة.

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها ومتابعيها، مؤخرًا بمقطع فيديو وثقته، تظهر بها في منتصف عمرها، من خلال أعمالها الدرامية، وارفقت عليه أنغام أغنية "البدري من ضيك" للمطرب عبد الحليم حافظ، مما جعلها أسطورة من أساطير الجمال والمرح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، مسلسل "سكر زيادة" من بطولة نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي.

مسلسل "سكر زيادة" تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكني في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وكانت آخر تجربة سينمائية للفنانة"نبيلة عبيد" في فيلم "مفيش غير كده" بطولة خالد أبو النجا، سوسن بدر، أروي جودة، محمد منير، محمد عزمي، رولا محمود، أحمد كمال، فرح يوسف، محمد طعمية، وهو من تأليف كوثر مصطفى، وإخراج خال حجر.

ads