الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيب ضحية التحرش بالمترو يروي تفاصيل جديدة بشأن الواقعة.. فيديو

الأحد 14/مارس/2021 - 08:24 م
ارشيفية
ارشيفية

أكد أحمد ناجي، خطيب ضحية التحرش بالمترو، أنه حرر محضرًا بالواقعة، بعد توثيقها على "السوشيال ميديا"، وبعدها أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

- مشاهد مترو العتبة
وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي "سيد علي" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن خطيبته تقيم في منطقة الشروق وتعمل في العتبة، وبعد إنهاء يومها العملي توجهت لاستقلال المترو من محطة العتبة، وعند وصولها لمحطة مترو قباء، كانت الساعة التاسعة والنصف، واستقل المتهم العربة الخاصة بالسيدات وكانت تجلس بمفردها في المقعد الصغير المخصص لكبار السن وفي مقابلها يجلس 3 شباب في العربة.

- تفاصيل جديدة بالواقعة
وأوضح أن المتهم جلس أمامها وكانت حركاته مريبة على حسب روايتها، فبدأت تركز معه، واكتشفت أن المتهم قام بارتكاب واقعة غريبة أمامها، فاجرت اتصالًا به هاتفيًا فطلب منها تصويره فيديو.

- قرار النيابة
وتابع: أرسلت الفيديو له، فنشره على مواقع السوشيال، وشرح الواقعة، مشيرا إلى أنه لم يتم القبض على المتهم، وأنه حرر محضرًا، وتم تسليم الفيديو للنيابة، التي أصدرت قرارها السابق.

وتصدر هاشتاج متحرش المترو الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مما تسبب في حالة من الغضب، للمطالبة بالقبض عليه، بعد رصد فتاة بكاميرا هاتفها محاولته التحرش بها.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على الفيديو المتداول: «ده متحرش عمل (فعل فاضح) في المترو.. يكفي اقول على الود ده أقذر من متحرش المعادي كمان وكأن في تارجت المتحرشين بيحاولوا يوصلوا ليه الاسبوع ده بس أقل حاجة فيه نفضحو ونعمل شير عشان اللي زيه يخافوا».

وتابع آخر: «صباح الفل ده تريند النهارده متحرش المترو لقد نفذ رصيدك من الستر».

ads
ads