الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تشيلسي» بطلات كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على «بريستول» 6-0

الأحد 14/مارس/2021 - 10:04 م
تشيلسي
تشيلسي

أحرز فريق تشيلسي بطولة كأس رابطة المحترفات الإنجليزية لكرة القدم للسيدات بعد فوزهن على فريق بريستول سيتي بنتيجة عريضة 6-0، مساء اليوم الأحد.

وبذلك تُحقق سيدات تشيلسي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم للسيدات للموسم الثاني على التوالي.

وكشف فتحي علي، أخصائي التأهيل بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن أفضل الألعاب التي يمكن للسيدات الانضمام لها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن الكرة الطائرة تأتي في المقام الأول من حيث الألعاب الجماعية وتليها كرة السلة ثم اليد من حيث الأقل إصابة، مشيرًا إلى أن الكرة الطائرة لا تتضمن احتكاك بين اللاعبات بعكس وجود مواجهات في الألعاب الأخرى مثل السلة واليد وكرة القدم.

وعلى صعيد الألعاب الفردية، أكد أن الأفضل للسيدات بالألعاب الفردية هي ألعب الاسكواش وألعاب المضرب مثل التنس وتنس الطاولة وكرة السرعة علاوة على السباحة وألعاب القوى.

وعن اتجاه البنات للعب كرة القدم، خلال الفترة الأخيرة ووجود فرق عديدة في الدوري الممتاز للكرة النسائية أو القسم الثاني أو الناشئات بالكرة النسائية يرجع إلي الشهرة الكبيرة لكرة القدم على مستوى العالم والطفرة الكبيرة التي حققها نجوم الكرة المصرية في الملاعب الأوروبية والتي يأتي علي رأسهم محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي وتتويجه بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية خلال السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز، لكرة القدم النسائية والتي أقيمت الجمعة الماضية شهدت فريق البنك الأهلي على مركز شباب أجا بدستة أهداف، وفوز فريق الجونة على برجاية المنيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت مباراة قمة الجولة الثامنة تعادل فريقي مركز شباب الأميرية ووادي دجلة سلبيًا ليتقاسما الثنائي نقاط المباراة، ووقع فريق صيد المحلة في فخ الهزيمة أمام الترام السكندري 32.

وحقق فريق الطيران فوزًا معنويًا على كفر سعد بخماسية نظيفة، ونجح المعادي واليخت في الفوز على دلفي 23.

الكلمات المفتاحية
ads
ads