السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابتها بوعكة صحية.. كيف دخلت فاطمة كشري عالم الفن؟

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 01:34 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة فاطمة كشري، لوعكة صحية شديدة بسبب مشاكل في الغدة الدرقية، مما جعلها تخضع لعملية جراحية دقيقة، بأحد المستشفيات الخاصة.

والمقرر أن تغادر فاطمة كشري، المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، حيث إنها حاليا في حالة مستقرة، كما حرص بعض الفنانين على زيارتها داخل المستشفى.

وكانت فاطمة كشري كشفت كيف دخلت عالم الفن، قائلة: إنها تعشق الفنان الراحل نور الشريف وأعماله الفنية، متابعة "أحد جيراني قال لي أنا هجبلك كارت من شخصية مهمة تروحي به إلى نور الشريف".

وأضافت - خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع علىص فضائية "dmc" - "فى أحد الأيام روحت اشتري ثلاجة من شارع عماد الدين وأنا ماشية لقيت زحمة فسألت فقالوا تعالي بالليل، وهاتي 6 جنيهات واعملي اشتراك فى نقابة الكومبارس".

وتابعت "اشتريت كاميرا وتوجهت للكوافير ورحت بالليل وعملت الكارنيه، وتقابلت مع الفنان نور الشريف فى أحد الأيام روحت اشترى ثلاجة من شارع عماد الدين وأنا ماشية لقيت زحمة فسألت فقالوا تعالي بالليل، وهاتي 6 جنيهات واعملي اشتراك فى نقابة الكومبارس".

يشار إلى أن فاطمة كشري، قدمت العديد من الأعمال السينمائية، فهي رغم أنها لم تقدم دور رئيس فى أي عمل لها إلى أنها من أشهر الكومبارسات في السينما المصرية، ولها جمهور كبير، فهي اشتهرت بتقديم الادوار الست الشريرة التي تظهر في الحارة وتقوم بضرب البطلة.

وهي اسمها الحقيقي "فاطمة السيد عوض الله"، لم تتعلم ولم تحصل على أي شهادة تعليمية، عاشت يتيمة الأب وربتها أمها مع 3 أخوات كانت هى أكبرهم، تقوم ابنتها بقراءة السيناريوهات لها لتحفظها. كما أنها عملت عدة شغلات لكي تسطيع أن تساعد أسرتها على تكاليف المعيشة، خاصة أنها الابنة الكبيرة.

ads
ads