الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. 4 صفات لو اكتشفتيها في خطيبك اتركيه فورا

الإثنين 15/مارس/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

تُعتبر فترة الخطوبة أحد المراحل الهامة في حياة الفتيات والشباب، كما أنها من أجمل فترات العلاقة العاطفية بين المرتبطين، والتي من خلالها تُستمر العلاقه بين الفتاة والشباب لتنتقل إلى المرحلة الأخرى وهي "الزواج" أو توقفها، ولكن من أكبر الأخطاء التي ترتكبها البنات أثناء فترة الخطوبة هو الاعتقاد بأنها تستطيع أن تُغير طباع الخطيب عقب الزواج، ولكن هذا خطأ، خاصة أن الطباع لن تتغير على الإطلاق.

ونظرًا لذلك تحرص "هير نيوز"، على استعراض أبرز الصفات التي إذا وجدتها الفتاة في خطيبها لابد من تركه على الفور، حيث جاءت كالتالي:

1-التحكم والسيطرة عليكِ بشكل كامل
بعض الرجال لديهم هوس بالسيطرة والتحكم، حيث إنه لن يشعر بكيانه إلا من خلال السيطرة على الأخرين، الامر الذي ترفضه الكثير من النساء والفتيات، ولذلك إذا شعرتي بهذه الصفة خلال فترة الخطوبة لابد أن تتخلي عنه في أسرع وقت ممكن؛ لأن هذه الصفة لن تتغير فيما بعد.

2-التعامل مع أهل الفتاة بطريقة سيئة
إن جزءًا كبيرًا من منظومة الزواج هو اتفاق الطرفين، ولكن هذا لا يعني أن يتعامل خطيبك أو شريكك المستقبلي مع أهلك بصورة غير جيدة.

3-اختلاف المستوى المادي والفكري
تُعتبر الأمور المادية هي أخر ما تفكر فيه الفتاة، ولكن هذا خطأ خاصة أنها تُعتبر من الأمور الأسياسية التي لابد أن تفكر فيها الفتاة أولًا قبل الإقدام على الزواج، فإذا كانت هناك فروق مادية بينك وبين خطيبك فهذا الأمر غير مبشر على الإطلاق، خاصة أنك ستعانين معه بعد الزواج؛ لأنك لن تستطعي أن تتأقلمي مع حياة أقل من مستوى فترة الشباب.

4- يكذب كثيرا

يعتبر الكذب من الصفات التي يُمكن بسهولة أن تُدمر العلاقة العاطفية بين الطرفين، ولذلك لابد أن تكون الحياة القائمة بين الخطيب والفتاة قائمة على الصدق وليست الكذب للعبور من أي أزمات.

ads
ads