الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في عملية السطو المسلح على منزل عائلة دي ماريا

الإثنين 15/مارس/2021 - 11:51 ص
هير نيوز

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الاثنين، عن بعض تفاصيل عملية السطو المسلح على منزل عائلة آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة لو باريزيان، فإن عائلة دي ماريا أثناء تواجدها في مكان الحادث، لم تسمع شيئا أثناء تنفيذ عملية السرقة وأن اللصوص سرقوا محتويات الخزنة الموجودة في الطابق العلوي للمنزل، وتم الاستعانة بوحدة سرقة متخصصة أرسلت إلى عنوان منزل اللاعب الأرجنتيني.

تعرض منزل دي ماريا للسطو المسلح

وكان النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا اضطر لمغادرة مباراة باريس سان جيرمان ونانت، أمس الأحد، بعد تعرض منزله لعملية سطو أثناء اللقاء، وتم استبدال دي ماريا في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بهزيمة ناديه باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 لصالح نانت، بعدما تم إبلاغ المدير الفني للفريق ماوريسيو بوكيتينو بالحادثة.

واستبدل بوكيتينو دي ماريا بلياندرو باريديس، قبل أن يرافق مهاجم ريال مدريد السابق إلى غرفة تبديل الملابس.


سبب مغادرة دي ماريا للملعب

وذكرت شبكة سكاي نيوز العربية، أن بوكيتينو أكد للصحفيين لاحقا، أن دي ماريا غادر الملعب بسبب اقتحام منزله.

وتحدثت تقارير عن وجود عائلة دي ماريا في المنزل أثناء عملية السطو، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.وأشارت بعض التقارير إلى أن عملية السطو كانت عنيفة، وقد اختطفت العصابة التي اقتحمت المنزل زوجة دي ماريا وأطفاله.

دي ماريا يؤكد تعلقه بباريس سان جرمان

وكان دي ماريا قد مدد عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي لموسم إضافي حتى يونيو 2022، بحسب ما أعلن النادي في بيان الجمعة، وشدد دي ماريا خلال الأشهر الأخيرة على تعلقه بسان جرمان، حيث أصبح واحدا من اللاعبين الأساسيين في الفريق بسبب مهاراته وتسديداته بقدمه اليسرى.

وفاز دي ماريا بـ16 لقبا مع سان جيرمان، بينها أربعة ألقاب دوري، كما أنه رفع لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في العام 2014.

ads