الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممة حقائب تكشف عن أهم ألوان هدايا عيد الأم.. فيديو

الإثنين 15/مارس/2021 - 12:49 م
هير نيوز

قالت مصممة الحقائب، سالي القاضي: إن الهدايا الخاصة بكل مناسبة تختلف من شخص إلى آخر ومن عام إلى آخر، وهذا العام يشيع فيه لونان أساسيان يجب استخدامهما لأنهما مناسبان لأعياد الربيع، وهذا العام يسيطر على موضة حقائب اليد: الأخضر والأصفر.

وأضافت مصممة الحقائب - خلال حوارها عبر فضائية "إكسترا نيوز" -: بالنسبة لمناسبة عيد الأم هناك عدد من المعاير الخاصة باختيار الهدية، أولها يجب أولا تحديد شخصية الأم، ومعرفة أي الألوان تفضل وتحب، فإذا كانت تميل إلى الألوان الداكنة فيجب شراء حقيبة لونها نبيتي، أما إذا كانت تحب الألوان بدرجاتها فيمكنها أن تتنوع فى اختيارها للحقائب.

تنسيق الحقائب مع الملابس

وأوضحت سالي القاضي أنه من أجل استخدام ألوان الحقائب الرائجة يجب أن يتم استخدامها مع ألوان ملابس ملائمة لها، معقبة "مينفعش تلبسي شنطة لونها أخضر مع بلوزة لونها أحمر، مشيرةً إلى أن جلد الثعبان والتمساح فى الحقائب تعد من أغلى الحقائب وأكثرهم رقيا، لافتة إلى أنه ليس هناك فرق بين حقائب الشتاء أو الصيف، ولكن يستخدم فقط الفرو فى الشتاء والحقائب الشفافة فى الصيف.

حقائب تناسب الربيع والصيف

وأشارت مصممة الحقائب، إلى أن هناك أنواع عديدة من الهدايا التي تناسب فصل الصيف يفضل أن نشتريها بدلا من هدايا الربيع؛ لأن فصل الربيع أغلبه دافئ، فتتناسب الهدية مع الربيع والصيف ولا تحتاج أن تشترِ هذا المستلزم في فصل الصيف، مشيرةً إلى أنه يفضل أن تكون الهدية لونها هادئ ومريح لتتناسب مع الطقس ودرجة الحرارة.

واختتمت سالي القاضي: قبل شراء الهدية يجب تصفح المواقع العالمية والمحلية التي تهتم بالموضة، معقبةً "مينفعش أكون أنا في عام 2021 وأروح اشتري لوالدتي شنطة موضة قديمة سنتين تلاتة أكيد هيبقى منظرها مش لطيف وهي بتتحرك بيها قدام الناس، فلازم أراعي جدا إن موضة الهدية تبقى حديثة".

ads
ads