الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغنية غير الناس ليارا تتخطى 6.5 مليون مشاهدة في شهر

الإثنين 15/مارس/2021 - 01:12 م
هير نيوز

تخطت أغنية "غير الناس" للمطربة اللبنانية يارا، حاجز 6 مليون ونصف مليون مشاهدة، بعد طرحها منذ شهر، وهي الأغنية التي تحمل عنوان ألبومها الخليجي الجديد، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وكانت الفنانة يارا طرحت أغنية باللهجة العراقية بعنوان "غير الناس"، في منتصف الشهر الماضي، والتي تعاونت بها مع الفنان زياد برجي، "غير الناس" من كلمات آدم، وألحان شميم، وتوزيع نور هاشم، أما الفيديو كليب الخاص بها فيحمل توقيع المخرج نويل باسيل وتم تصويره في إمارة الفجيرة.

كما طرحت يارا، مؤخرًا الأغنية الثانية "ما ودعوني" من ألبوم "غير الناس"، والتي تحمل اللهجة الخليجية، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

يارا تنتهي من أبومها الخليجي

وبالتزامن مع طرح ألبوم الجديد "غير الناس"، انتهت الفنانة يارا من تسجيل ألبومها الخليجي، الذي تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، تحت إشراف الملحن والمنتج طارق أبو جودة، ويضم ألبوم "غير الناس" 7 أغاني تحمل اللهجة الخليجية، واحدة تحمل اللهجة العرقية".

كما حقق كليب "غير الناس"، أكثر من 4 ملايين مشاهدة، منذ 6 أيام من طرحة لأول مرة على قناة المطربة "يارا" الرسمية عبر "يوتيوب".

كلمات أغنية غير الناس

وتقول كلمات الأغنية "أنت غير الناس عندي أنت عندي شي كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير أنت غير الناس عندي أنت عندي شي كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير وأنا أحبك وأقولها لك كلمة خليها في بالك وأنا أحبك وأقولها لك كلمة خليها في بالك أنا ماني أي عاشق أنا لما أعشق أغير والله لما أعشق أغير من عيون الناس والله أغار يا عمري عليك".

ads