الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة ميار شريف مع الأمريكية لورين ببطولة مونتيري للتنس بالمكسيك

الإثنين 15/مارس/2021 - 01:19 م
 ميار شريف بطلة التنس
ميار شريف بطلة التنس المصرية

‏تواجه البطلة المصرية ميار شريف، نظيرتها الأمريكية لورين ديفيس، في الدور الرئيسي من بطولة مونتيري للتنس بالمكسيك، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين.

ونجحت النجمة المصرية ميار شريف في التأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة مونتيري المفتوحة للتنس والمقامة حاليًا في المكسيك بالفوز على المصنفة 156 عالميًا.

وفازت ميار على الأمريكية مايتن اركونادا في الدور الثاني من تصفيات بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك بنتيجة 2-0 (6-3، 6-4).

وتأهلت مـيـار شـريـف إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك بعد التغلب علي المكسيكية مارسيلا بمجموعتين للا شيء.

وكانت شريف صاحة الـ24 عامًا، قد ظهرت بمستوى مميز خلال مشاركتها في البطولات الأخيرة الماضية، حيث حققت أول فوز مصري في البطولات الكبرى منذ انتصار إسماعيل الشافعي في عام 1977.

وتستعد "ميار" لتعويض خروجها من البطولات الأربع الأخيرة بتلك البطولة التي تأتي ضمن بطولات الـ 250 نقطة.

وتراجعت النجمة المصرية ميار شريف بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي تم إعلانه، الاثنين الماضي من الاتحاد الدولي للاعبات التنس المحترفات.

وتراجعت ميار شريف من التصنيف الـ١٤ إلى الـ١٦ بالتصنيف العالمي، وذلك بعد خروجها من ثلاث بطولات متتالية.

وودعت ميار شريف بطولة جوادا لاخارا الدولية للتنس سيدات عقب خسارتها من المكسيكية جوليانا أولموس بمجموعتين دون رد: ٦٣ - ٦٤.

واعتذرت اللاعبة المصرية ميار شريف عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، والتي انطلقت أمس الأحد.

وطلبت "ميار" الحصول على بطاقة الدعوة قبل أسبوعين للتخطيط للمشاركات القادمة، ولكن هذا الأمر كان صعبًا على بطولة سوق دبي، لذلك اعتذرت اللاعبة المصرية؛ إذ يتواجد في أجندتها المشاركة في بطولة المكسيك.

وكانت ميار شريف، حال مشاركتها، ستكون اللاعبة العربية الثانية، في هذه البطولة الكبيرة؛ إذ تشارك فيها حاليًا البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 31 عالميًا، والتي أوقعتها القرعة في مواجهة التشيكية كاترينا سينياكوفا المصنفة 68 عالميًا.

ads
ads