الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل محاكمتها.. رانيا يوسف مع ملوك الجدعنة في الجيم

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:01 م
هير نيوز

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها مع الفنانين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، من داخل صالة للألعاب الرياضية، في كواليس مسلسلهم الجديد الذي يحمل اسم «ملوك الجدعنة»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتشارك رانيا يوسف ببطولة مسلسل «ملوك الجدعنة» مع مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، ومحمود حميدة، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت المحكمة الاقتصادية قررت يوم السبت الماضي تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف إلى جلسة 20 مارس الحالي، بعدما اتهمها الإعلامي العراقي بالسب والقذف والتشهير، وطلبت المحكمة حضورها لتقديم ما يثبت أنه اجتزأ حوارها معه.

وطالب هيثم عباس محامي الإعلامي العراقي نزار الفارس في دعواه القضائية بتعويض من رانيا يوسف يبلغ 5 ملايين جنيه مصري.

وجاء في الدعوى أن نزار الفارس فوجئ باتهامات رانيا يوسف له تارة بالتحرش، وتارة أخرى بأنه بلا شرف.

محامي نزار الفارس يتحدث عن موكله

وقال محامي نزار الفارس: إنه ينتظر أن يبت القضاء المصري في دعوى موكله، مشيرًا إلى أن موكله تعرض للسب والقذف والتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكّد هيثم عباس أن اتهام موكله نزار الفارس بـ«المتحرش» يعد قذفًا يعاقب عليه القانون المصري، خاصة أن الإعلامي العراقي يتابعه ملايين، وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لذلك طالب بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، بعد أن تناقلت وسائل الإعلام تصريحاتها وانتشرت كالنار في الهشيم.

رانيا يوسف وفستان البطانة الشهير

وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل مع ابنتها خلال ظهورهما بفعاليات الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم في ديسمبر الماضي، وذلك بعد ظهور ابنتها معها وهي ترتدي "فستان البطانة" الشهير، الذي ظهرت به رانيا يوسف قبل نحو 3 أعوام لتثير وقتها حالة من الجدل، جعلت المحامي سمير صبري يقيم ضدها دعوى قضائية بسبب ملابسها التي وصفها بـ"الخادشة للحياء"، قبل أن يتنازل عنها بعد اعتذار رانيا يوسف في تصريحات لها.

ads