الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق لكارول سماحة بعد تخطي أغنية شكرًا 5 ملايين مشاهدة

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:30 م
هير نيوز

أعربت الفنانة كارول سماحة، عن سعادتها الكبيرة، وذلك لنجاح أحدث أعمالها الغنائية، وهي بعنوان "شكرًا"، وتخطيها لحاجز الـ5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، عقب أسابيع من طرحها.

ونشرت الفنانة كارول سماحة - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة من أغنية "شكرًا"، وعلقت عليها قائلةً: أغنية شكرًا تتخطى الـ5 ملايين في أقل من شهر.. شكرًا لفريق العمل الرائع.

وطرحت شركة "لايف ستايل استوديوز" منذ عدة أسابيع عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنية "يقالي كتير" للفنان هاني شاكر، وتشاركه بالظهور به كموديل الفنانة كارول سماحة، وفي الوقت ذاته طرحت أيضًا كارول سماحة كليب "شكرًا" ردًا على "بقالي كتير".

جدير بالذكر أن فكرة الكليبين هي المرة الأولى التي يرتبط بها عملان غنائيين مع بعضهما البعض، ويطرح على طريقة المتصل المنفصل، وهما من إخراج بتول عرفة، وإنتاج لايف استوديوز.

وأغنية شكرًا من تأليف أحمد المرزوق، واللحن المقتبس من الفلكلور التركي، أما أغنية "بقالي كتير" فهي من تاليف إيهاب أبو زيد، ومن ألحان سامر أبو طالب.

وكانت كارول سماحة، قد طرحت آخر ألبوماتها الغنائية بعنوان "كريسماس كارول"، في ديسمبر الماضي، وضمت به تسع أغنيات، ومن بينها "أرجع يا زمان"، و"كل عيد وأنت حبيبي"، و"بآخر الشارع"، وغيرهم الكثير.

وولدت كارول سماحة بالعاصمة اللبنانية "بيروت" بعام 1972، والتحقت بالوسط الفني عام 2000، وجاءت أول أعمالها الغنائية من خلال أغنية "بصباح الألف الثالث"، وهي بداية تعارف الجمهور عليها.

واستطاعت كارول سماحة تحقيق نجاح كبير في عام 2003، وذلك بعد طرح أول ألبوماتها الغنائية، وهو بعنوان، وضمت به أغنية "اطلع في هيك"، والتي تم تداولها عبر جميع الفضائيات، والمحطات الإذاعية على مستوى العالم العربي.

ads