الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي توجه رسالة لتركي آل الشيخ

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:43 م
هير نيوز

علقت النجمة نادية الجندي، على المبادرة الذي يقدمها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي تدعم الفن العربي بشكل عام، والمقرر أن يديرها أيضا مجموعة من الفنانين الكبار في جميع أنحاء العالم العربي.

ونشرت الفنانة نادية الجندي - عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" - قائلةً "مبادرة رائعة أسعدتنا جميعًا من المستشار ‎#تركي_آل_الشيخ، رؤية صائبة وخطوة مهمة لمستقبل أفضل من أجل التقدم والرقي، من شخصية محبة وعاشقة للفن الجيد والمتميز والمحترم شكرًا جزيلًا على هذه المبادرة الرائعة".

عودة قوية بعد غياب طويل

وفي سياق متصل، كانت آخر أعمال الفنانة نادية الجندي، مسلسل "سكر زيادة" والذي كان عودة قوية لها بعد غياب سنوات طويلة عن الفن وتم عرضه في دراما رمضان وشاركها في البطولة النجمة نبيلة عبيد، والتي كانت غابت لعدة سنوات عن الساحة.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن بالسكن في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى بالاستحواذ على الفيلا.

سكر زيادة

وشارك في بطولة مسلسل "سكر زيادة" نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، كما شارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم أحمد السقا، حمدي الميرغني، إسراء عبد الفتاح، مي الغيطي، أميرة هاني، هنادي مهنا، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج وئل إحسان، ومن تأليف أمين جمال، وتم تصوير حلقات المسلسل في لبنان، وذلك في فترة جائحة فيروس كورنا.

كما كانت الفنانة نادية الجندي، قد تصدرت الأيام الماضية قائمة مؤشرت ترند جوجل، وذلك بعد ظهورها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكلاني، وتحدثت عن الراحل عماد حمدي.

ads
ads