الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة: عيد الأم أفضل مناسبة للاحتفال.. وابنتي دائما تبهرني خلالها

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:51 م
إيريني ثابت عضو مجلس
إيريني ثابت عضو مجلس الشيوخ

قالت إيريني ثابت، عضو مجلس الشيوخ: إن عيد الأم يدخل البهجة والفرحة في قلوب أسرتها، موضحة أن لديها طقوس مختلفة في الاحتفال بهذا العيد، موضحة "أشارك إخوتي في شراء هدية لوالدتي".

وأكدت "ثابت" - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - "في بعض الأحيان يتوافق يوم عيد الأم مع أيام العمل، مما يدفعنا إلى تحديد موعد آخر للاحتفال بعيد الأم مع أسرتي"، متابعة أن لديها ابنتين واحدة حاصلة على بكالوريوس والأخرى مازالت تدرس فى الجامعة، وكل واحدة تشتري هدية مخصصة لها أو يتشاركون في هدية واحدة على حسب طبيعة كل عام.

وأوضحت النائبة، أن من أكثر الهدايا التى لا تنسى بالنسبة لها أن ابنتها الصغيرة كتبت أبيات شعر تصف فيها ذكريات تجمعهما وتصف فيها الشبه بينهما في الشخصية نال إعجاب العديد من إصدقائى وتم نشره عبر صفحات التواصل الاجتماعى وكانت مفاجأة سعيدة جدا لى".

وتابعت النائبة "المحبة موجودة طوال الوقت وتجديدها مطلوب ولا يوجد أكلة رسمية فى عيد الأم، وذلك يكون على حسب رغبتنا فى تناول الطعام والاحتفال بهذا العيد الجميل".

جدير بالذكر أن 21 مارس هو موعد عيد الام من كل عام، وهو أهم المناسبات التي يحتفل بها الناس في أنحاء العالم سنويًا، ويعبرون فيه عن حبهم لأمهاتهم بالهدايا والورد وبطاقات المعايدة، وذلك محاولة منهم لإسعادها وتكريمها وشكرها لما بذلته في سنوات حياتها في سبيل راحة أبنائها وسعادتهم، واتسعت رقعة المحتفلين بعيد الأم حتى صار يحتفل به في العديد من الأيام وفي شتى مدن العالم.

ads
ads