السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«السيدات».. ما هو تعريف الموضة 2021 ؟.. خبيرة تُجيب

الإثنين 15/مارس/2021 - 07:43 م
هير نيوز

لا تعرف الكثير من السيدات تعريف الموضة 2021، وبعضهن يظن أن الموضة هي مصطلح يُطلق على الملابس والأحذية فقط، لكنها تساعد المجتمعات على إظهار هويتها وتصوير شخصيتها من حيث المعلومات المرئية.

تعريف الموضة 2021
ووفق أمنية مصطفى، خبيرة الموضة، ومصممة أزياء شهيرة، فأن تعريف الموضة 2021 هي أسلوب شائع أو ممارسة تخص أشياء كثيرة من بينها الملابس، الأحذية والميك آب والإكسسوارات وحتى الإبداعات في المنسوجات بطرقها المختلفة، وتكون للسيدات والرجال على حد سواء، لكن ارتبط اسمها بشكل كبير في عالم الأزياء.

وتضيف أمنية، أن الموضة أيضًا تندرج تحتها طريقة معاملتنا مع بعضنا، ومواقفنا« أحيانًا حد يقولك اتصرفي بموضة شوية، وخليكي راقية»، كما تعني أيضًا انماط الحياة كطريقة أكلنا واختيارنا للأشياء، وطريقة الأذواق سواء في الطعام أو الملابس أو حتى التعامل مع الآخرين.

« شيء نتعامل معه».. تعريف الموضة 2021
كما توضح خبيرة الموضة ومصممة الأزياء، تعريف الموضة 2021، على أنها شيء نتعامل معه كل يوم، حيث يختار الأشخاص ما يناسبهم بشكل يومي سواء في الملابس أو تناول الطعام، أو حتى الأفكار، فطريقة التفكير نفسها تعني موضة، فالشئ المؤكد هو التغيير، بمعنى يمكننا تغيير ملابسنا كل يوم أو حتى كل ساعة، وكل منهما بطريقة مختلفة، فنكر دائمًا بطرق مختلفة، وهذ يعني موضة، إذا هو أسلوب متبع بين مجموعة أشخاص أو فرد واحد، يتبع كل يوم شئ جديد وتغير ىخر وهذا هو الموضة.

الاهتمام بالذات من تعريف الموضة 2021
وتتابع خبيرة الموضة، ان تعريف الموضة 2021، هو أيضًا الاهتمام بالذات، وهو مصطلح برز خلال موضة 2021، من خلال الدعوة لتطبيق الموضة في الاهتمام بالذات بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، « الموضة لها مصطلحات كثيرة في أدق تفاصيل حياتنا، فعندما تهتمي بنفسك هذا موضة، عندما تبحثي عن احتياجاتك فهذا موضة، التفكير في الموضة بدأ من القرون الماضية، كل حضارة كانت بتتمتع برسومات وألوان مختلفة وسُميت بالموضة».

ads