الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. أعمال فنية أثارت جدل عبر السوشيال ميديا

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:57 ص
هير نيوز

يواصل العديد من الفنانين تصوير مسلسلات رمضان 2021، استعدادًا للحاق بالموسم الرمضاني 2021، ويتسابق كثير منهم في هذا الوقت على الانتهاء من التصوير من أجل عرض أعمالهم به، وهذا الموسم مزدحم بسبب كثرة تنوع الأعمال التي أثارت الجدل قبل العرض.

دينا الشربيني

تسببت العلاقة التي جمعت بين الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، في إحداث جدل كبير خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال، وذلك بعد إعلان أحد أفراد فريق عمل مسلسل "قصر النيل"، أن الهضبة أهداها عطره الخاص به، وبعدها كشف عدد من العاملين بالمسلسل، الذي تجسد بطولته دينا الشربيني، عن إهدائهم عطر عمرو دياب.

كما كشف الفنان عمر السعيد عن بعض الصور من كواليس "قصر النيل" عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" عن بعض الصور التي تجمعه بفريق العمل، ومعه الهضبة.

كما أشار البعض إلى أن الهضبة يسعى للصلح مع دينا الشربيني، وذلك بعد الخلافات التي لاحقت علاقتهما بالفترة الأخيرة.

ومسلسل "قصر النيل" تدور أحداثه حول أرملة توفي زوجها، وتضطرها الظروف إلى الزواج من شقيقه، وهو من بطولة دينا الشربيني، ومحمود البزاوي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، وصبري فواز، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

حرب أهلية

تسبب مسلسل "حرب أهلية" في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك لعدد من الأسباب، وأبرزهم كان إصابة بطلة العمل الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالتها الصحية، الأمر الذي تسبب في تعطيل التصوير لحين تعافيها.

ولم يكن هذا هو الأمر الوحيد الذي واجهه مسلسل "حرب أهلية"، حيث تداولت بعض الشائعات عن رفض الفنانة هيفاء وهبي للانضمام للعمل من أجل وجود خلافات، ولكن حرص المنتج جمال العدل على نفي هذه الخلفات، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك أن الفنانة هيفاء وهبي رفضت بسبب جائحة كورونا، وخشيتها من وقف حركة الطيران مرة أخرى.

وتدور أحداث مسلسل "حرب أهلية" حول إحدى السيدات التي تترك ابنتها الرضيعة مع والدها، ليتزوج والدها بعدها من أخرى، وتتعلق بها الطفلة، وتعود الأم بعد ذلك لاسترداد ابنتها، وينشأ بذلك الصراع، وهو من بطولة يسرا، وباسل الخياط، وجميلة عوض، وأروى جودة، ورشدي الشامي، وبسنت صيام، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

موسى

 
وأثار مسلسل "موسى" حالة كبيرة من الجدل بالساعات الماضية، وذلك بعد طرح الفنان محمد رمضان لصورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب من أحد المشاهد في كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه"، وأشار البعض بأنه بذلك يتغزل في الفنانة سمية الخشاب.

وإلى جانب آخر تسبب مسلسل "موسى" من بطولة سمية الخشاب، ومحمد رمضان في جدل نتيجة لإصابة الأخير بظهره، أثناء تصويره لأحد الإعلانات، وأشار البعض إلى أنه سيتسبب في تعطيل التصوير لفترة من الوقت.

ads
ads