السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فرّحي ماما في عيدها».. 5 هدايا على «قد الإيد»

الإثنين 15/مارس/2021 - 06:06 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأم يفكر الجميع في تقديم أفضل هدية ممكنة للأمهات تقديرًا لدورهن في الحياة وللتعبير عن الحب الشديد لهن، ولكن لن تساعد الإمكانيات المادية الكثير منا لتقديم هدايا قيمة وغالية الثمن لوالدته.

ولكن كيف يمكن أن تحل تلك المعادلة الصعبة؟، نعبر عن حبنا لأمهاتنا في ذلك اليوم مع ما يناسب إمكانياتنا المادية؟.

ولأن الأمهات تفرح بحب أبنائها وتقديرهم لها أكثر من أي هدايا غالية الثمن، رصدت «هير نيوز» قائمة ببعض الهدايا المتاحة بأرخص الأسعار لتقدمها هدية لـ"ست الحبايب" بما يناسب إمكانياتك المادية القليلة، ومن أبرزها:

1- زجاجة عطر
تعتبر تلك الهدية من أبرز الهدايا وأكثرها انتشارًا للجميع فهي فكرة سهلة وبسيطة ولا تكلفك الكثير من المال، فهي هدية مناسبة لوالدتك في عيد الأم واقتصادية وعملية في الوقت نفسه.

2- باقة ورد
الورد من أكثر الأشياء التي تسعد النساء، فإذا قمت بشراء باقة ورد صغيرة لوالدتك في عيد الأم سوف تجعلها سعيدة وراضية وتكون بذلك اخترت هدية مناسبة لإمكانياتك المادية القليلة.

3-أدوات المطبخ
هناك الكثير من النساء عاشقات للطبخ والمطبخ فتكون الهدايا التي لها علاقة بالمطبخ هي ما يسعدها وبالإضافة إلى ذلك تلك الهدايا تكون بسيطة وغير مكلفة، وهناك الكثير من الأفكار لذلك مثل علب الثلاجة البلاستيكية أو عصارة الليمون أو طقم ملاعق وهكذا.

4-مكياج
بعض النساء مدمنات للمكياج ويحبون شرائه دائمًا، فإذا احترت في تقديم هدايا في عيد الأم لوالدتك وهي من محبي المكياج قم بشراء أي منتج بسيط من منتجات التجميل مثل: الماسكرا أو البودرة أو الفاونديشن او أحمر الشفاه، سوف يسعد ذلك والدتك ويجعلك تقتصد في ثمن الهدية.

5- الإكسسوارات
تهيم النساء بشراء الإكسسوارات على كل شكل ولون، فيمكن أن تكون مثل هذه الهدية بسيطة ورخيصة الثمن ولكنها تسعد والدتك بشكل كبير، فيمكنك تقديم إكسسوار بسيط لوالدتك في عيد الأم، مثل: عقد أو ساعة أو أسورة.

ads