السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بديل للنفخ.. طرق طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة

الإثنين 15/مارس/2021 - 07:57 م
ارشيفية
ارشيفية

شفاه ممتلئة.. أحد علامات الجمال عند المرأة، ولذلك تلجأ النساء للعمليات التي تساعدها في الحصول على شفاه ممتلئة إذا كانت تعاني من مشكلة الشفاه الصغيرة الضئيلة، وتوجد عمليات حقن الفيلر والنفخ للشفايف وتقوم به النجمات والمشاهير ولكنها تكون باهظة الثمن ومُكلفة لكثير من النساء.

ولذلك جمعت لكِ «هير نيوز» بعض الطرق الطبيعية والوصفات التي تساعدكِ في الحصول على شفاه ممتلئة دون المخاطرة بعمليات التجميل أو دفع تكاليف باهظة الثمن للحصول على شفاه ممتلئة، ومن أبرز هذه الوصفات الطبيعية:

1- القرفة لـ شفاه ممتلئة

تعتبر القرفة عنصر غذائي مفيد للجسم ومادة طبيعية لا يمكن أن تؤذيكِ وبالإضافة إلى ذلك فهي فعالة في تكبير الشفايف، فيمكنك خلط القرفة مع القليل من الفازلين لعمل خليط يشبه أحمر الشفاه ثم ضعي الخليط على شفتيكِ واتركيه أقصى مدة، ومع تكرار تلك الوصفة ستحصلين علي شفاه ممتلئة وجذابة.

2- الصبار
يقدم الصبار العديد من الفوائد للبشرة والشعر ومن المفاجيء أنه يساعدك أيضًا في تجميل الشفاه وتكبيرها، وذلك عندما تقومين بوضع جل الصبار على شفتيكِ واتركيه لمدة ربع ساعة ثم تقومين بغسل شفتيكِ وتلاحظين الفرق بالحصول على شفاه جذابة وممتلئة.

3- زيت النعناع
يعطي زيت النعناع نتيجة مذهلة في تكبير الشفاه عندما تقومين بوضعه على شفتيكِ يوميًا كمرطب للشفاه، ويمكن إضافته للفازلين مع تركه على الشفاه حتى يجف وستلاحظين النتيجة بالحصول على شفاه ممتلئة.

4- العسل
يعتبر العسل عنصر طبيعي فعال في الترطيب كما أنه يمكنكِ استخدامه على الشفاه للحصول على نتائج قوية في تكبير الشفايف، فقط قومي بوضع العسل على شفتيكِ لمدة ربع ساعة يوميًا، ثم اغسلي شفتيكِ بالماء وستلاحظين الفرق والنتيجة المذهلة بشفاه جميلة وممتلئة.

ads
ads