الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها الملابس والديكور.. تعرف على أفضل أنواع الموضة 2021

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:06 م
هير نيوز

تختلف أنواع الموضة وأنماطها، فالموضة ليست فقط «أزياء وأحذية وإكسسوارات»، لكنها أشياء مختلفة، فهذا المصطلح يرجع تاريخه لحضارات كثيرة، فيها بدأ الإنسان يهتم بثقافته ومظهره معًا.

وتستعرض «هير نيوز»، أنواع الموضة، من خلال متخصصين في هذا المجال.

أنواع الموضة في الديكور2021

تقول يسر محمد، مصممة ديكور: إن أنواع الموضة لا تقتصر على الملابس والأزياء فقط إنما تمتد لـ« الديكور»، أيضًا، فكل ماهو يجري اختياره بطرق مختلفة يُطلق عليه « أنواع الموضة»، فمثلًا ديكور ورق الحائط نوع من أنواع الموضة الرائج هذا العام، وهو مناسب لتزيين غرف الأطفال والكبار وكافة أركان المنزل.

وتضيف مصممة الديكور، أن تنسيق الورود هو نوع من «أنواع الموضة»، كاختيار الألوان وتناسقها وحتى طريقة إهدائها سواء للأم بمناسبة اقتراب عيد الأم أو حتى للأصدقاء والأحباب، كما أن تنسيق وترتيب المنزل بشكل مختلف أيضًا هو نوع من «أنواع الموضة».

أنواع الموضة والأزياء

الاهتمام بـ«أنواع الموضة» في الأزياء شيء مهم جدًا، خاصة للفتيات والسيدات، ولأن أنواع الموضة كثيرة وخاصة مع رواج أنواع مختلفة من الأزياء، فالمصممون يولون اهتمامًا بتغيير الموضة خلال فصول السنة المختلفة، وفق أمنية مصطفى، خبيرة موضة، حيث تؤكد أن هناك أنماط كثيرة في الموضة والأزياء فهناك «الشيميزات، العبايات، الجواكت، الجيبات، أو حتى أنواع الموضة في البنطلونات».

وتوضح أمنية، أن هناك «أنواع الموضة» المختلفة الرائجة في 2021 خاصة للفتيات، وهي «الأوفر سايز»، سواء في التيشيرات الطويلة أو القصيرة أو الكاردجن، كما أن أنواع الموضة في العبايات بالنسبة للسيدات المحجبات أصبحت مختلفة في موضة ربيع 2021، وركزت على العبايات المجسمة من أعلى والواسعة من أسفل.

أنواع الموضة في الإسدالات

وتشير خبيرة الموضة، إلى أن هناك الكثير من «أنواع الموضة» في «الإسدالات»، رائجة في 2021 بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، حيث تحرص الفتيات والسيدات على شراء الإسدالات لارتدائها خلال الصلاة او حتى في المنزل.

«أنواع الموضة» في المؤثرات

ووفق خبراء، فإن المؤثرات والتصوير هو نوع من « أنواع الموضة»، فكل ماهو قابل للتغيير والابتكار والتجديد يُطلق عليه نوع من «أنواع الموضة»، فمثلا استخدام المؤثرات البصرية، أو استخدام التصوير والتنوع والابتكار فيه، كما أن المؤثرات الخارجية أيضًا تٌعد نوعا من أنواع الموضة»، حيث تؤثر وتغير في الثقافات.

منها الملابس والديكور.. تعرف على أفضل أنواع الموضة 2021

منها الملابس والديكور.. تعرف على أفضل أنواع الموضة 2021

منها الملابس والديكور.. تعرف على أفضل أنواع الموضة 2021
منها الملابس والديكور.. تعرف على أفضل أنواع الموضة 2021
ads
ads