السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلوى أبو الوفا: قرارات الرئيس تصب في مصلحة محدودي ومتوسطي الدخل

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:25 ص
هير نيوز

أشادت النائبة سلوي أبو الوفا، عضو مجلس النواب، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة قيمة المعاشات بنحو 13% بتكلفة إجمالية تصل إلى 31 مليار جنية، بالإضافة إلى إقرار علاوتين بتكلفة تصل إلى نحو 7.5 مليار جنية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغيره يؤكد دعم الرئيس السيسي للطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل والمعاشات ولتواكب الأسعار.

قرارات تسعد المواطنين

وأكدت "سلوى" - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن تلك القرارات تأتي في ظروف استثنائية تتمثل في مواجهة تداعيات وباء كورونا وآثارها على المواطنين، لافتةً إلى أن هذه القرارات أسعدت المواطنين ولقات ترحيبا من الجميع لمساهمتها في تخفيف تداعيات وباء كورونا.

كما أشادت النائبة سلوي أبو الوفا، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للبنك المركزي، بإطلاق برنامج جديد للتمويل العقاري لصالح الفئات من محدودي ومتوسطي الدخل لدعم قدرتهم على تملك الوحدات السكنية، بقروض طويلة الأجل تصل إلى 30 سنة وبفائدة منخفضة ومبسطة لا تتعدى 3%.

وذكرت النائبة سلوي أبو الوفا، أن هناك تكاتف خلف القيادة السياسة لمواصلة جهودة التنمية وتحقيق الإنجازات على أرض مصرنا الغالية.

إطلاق برنامج جديد للتمويل العقاري

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بقيام البنك المركزي ببلورة وإطلاق برنامج جديد للتمويل العقاري لصالح الفئات من محدودي ومتوسطي الدخل لدعم قدرتهم على تملك الوحدات السكنية، وذلك من خلال قروض طويلة الأجل تصل إلى 30 سنة وبفائدة منخفضة ومبسطة لا تتعدى 3%.

وكذلك أصدر الرئيس السيسي قرارًا بزيادة قيمة المعاشات بنحو 13% بتكلفة إجمالية تصل إلى 31 مليار جنيه، بالإضافة إلى إقرار علاوتين بتكلفة تصل إلي نحو 7.5 مليار جنية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

سلوى أبو الوفا: قرارات الرئيس تصب في مصلحة محدودي ومتوسطي الدخل

سلوى أبو الوفا: قرارات الرئيس تصب في مصلحة محدودي ومتوسطي الدخل
ads
ads