الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور غادل عادل مع أهل الكهف بعد تعافيها من كورونا

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:57 ص
هير نيوز

حرصت الفنانة غادة عادل على مشاركة جمهورها ببعض الصور الخاصة بها من كواليس تصوير فيلم "أهل الكهف"، مشيرةً إلى استئنافها التصوير مرة أخرى كأول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد بالأيام الماضية.

أهل الكهف

ونشرت الفنانة غادة عادل - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها، وهي في كواليس مسلسل "أهل الكهف"، وبملابس الشخصية التي تؤديها.

كما نشرت أيضًا أحد الصور من كواليس التصوير، وهي بيدها السيناريو على طريقة "الإستوري"، وعلقت عليها قائلةً "صباح الخير".

غادة عادل والإصابة بكورونا

وتسببت الفنانة غادة عادل في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وطلبها الدعاء لها، وخضوعها للحجر المنزلي، الأمر الذي أدى إلى تعطيل تصوير فيلم "أهل الكهف"، والتي تشارك ببطولته، وبعد 7 أيام من إصابتها أعلنت غادة عادل سلبية المسحة التي أجرتها.

وفيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي، ومحمود حميدة، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعمرو عبد الجليل، وهاجر أحمد، وصبري فواز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

حسن شاكوش

وأثارت الفنانة غادة عادل الجدل كثيرًا من قبل، وذلك بعد تداول صورة تجمعها بمطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، أثناء حضورهما في أحد الحفلات الخاصة، وأشار البعض بوجود علاقة ارتباط بين الثنائي، وتسبب في هجوم الكثير عليها.

ولم تستطع غادة عادل التزام الصمت، لتحرص على نفي هذا الأمر، مؤكدة أنها شائعات ليس لها أساسا من الصحة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلة "حسن شاكوش فنان محترم.. ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله".

ads
ads