السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب سبت بلكونة.. تفاصيل مقتل موظف دافع عن زوجته في حلوان

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:12 م
هير نيوز

لم تتوقع إسراء الزوجة الثلاثينية، أن طلبها من زوجها النزول إلى أسفل العقار لتصليح ماتور المياه التي ظلت تعاني من ضعفه وقلة المياه داخل شقتها، أن يكون السبب في إنهاء حياة زوجها على يد "مدمن مخدرات"، حينما اعترض على إنزال السيدة "سبت بلكونة" لزوجها الذي كان يصلح موتور المياه، ونزل للشارع وسبها أمام أحد المارة في وسط الشارع، ليتدخل الزوج للدفاع عن زوجته، فأشهر المتهم سلاح أبيض "سنجة" كان يخبئها بين طيات ملابسه وطعن الضحية "أنا محدش يفرض كلامه عليا، في حد تاني عاوز يموت".

"إسراء" زوجة المجني عليه، تقول: إن المتهم كان يعترض طريقهم دائما ويكون السبب في مضايقتنا، بالإضافة إلى بيع المخدرات أسفل المنزل، ويأتي له المدمنين لكي يشترون منه، وفي يوم من الأيام اعترض زوجي وطلب منه الابتعاد عن المنزل والبحث عن مكان آخر، ويعمل كما يشاء، إلا أنه تشاجر مع زوجي، وقال له "مالكش دعوة أبيع مخدرات في أي مكان يعجبني".

وأضافت "يوم الواقعة طلبت من زوجي ينزل يصلح ماتور المياه، ولما نزل نده عليا وقالي نزلي سبت وفي (ظرادية)، في ذلك الوقت كان المتهم في شرفة مسكنه، في ذات العقار، اعترض على نزول السبت على شرفته، فسبني بأبشع الألفاظ".

وكانت الساعة تشير الى السادسة من مساء أمس الاثنين حينما تلقى النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر العمالي، مفادها استقبال جثة المواطن "مصطفى.م"، 30 سنة، موظف بشركة برمجيات، مصاب بطعنة نافذة في القلب، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "محمد.ج"، وشهرته قلبظ، 23 سنة، عاطل، والمقيم بنفس العقار الذي يقطن به المتوفى بالطابق الرابع، بقتله إثر الواقعة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ads