السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. تمارين رياضية لتناسق شكل عضلات الجسم.. فيديو

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 03:03 م
هير نيوز

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تدريبات رياضية قدمتها المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بإحدى الفنادق، تمارين رياضية مفيدة لتقوية عضلات الجسم وخاصة البطن من أجل التخلص من مشكلات آلام الظهر والدهون الموجودة في منطقة البطن والجسم.

تناسق عضلات الجسم

وتحافظ هذه التمارين على تناسق شكل الجسم، وتساعد تلك التمارين على تناسق شكل عضلات الجسم بشكل جيد وتقوية عضلات منطقة الظهر.

تمارين رياضية مهمة

وتعد هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم سواء في المنزل أو العمل أو الجيم، وأوضح التقرير المذاع على قناة "صدى البلد"، أن التمارين تعتبر مهمة للقلب والجسم بالكامل.

وأشارت المدربة الأجنبية، إلى أن هذه التمارين ستقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، وتعد هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم سواء في المنزل أو العمل أو الجيم.

تقوية العضلات

وأوضحت أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، مشيرة إلى أن التمارين الرياضية الصباحية تعتبر مهمة للجسم بشكل كامل وتساعده على نظام صحي طوال اليوم.

ونصحت المدربة الأجنبية، السيدات، بعدم الاكتراث وراء نظام الدايت أو الرجيم القاسي، مشيرةً إلى أن جميع الأطعمة لازمة للجسد لما يحتاجه من فيتامينات متنوعة ولكن بشرط عدم الإسراف في الطعام.

ولمتابعة التمارين بالتفصيل شاهدي الفيديو التالي:

ads
ads