الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خروجها من مونتيري.. ميار شريف تستعد لميامي للتنس

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 01:36 م
هير نيوز

تستعد ميار شريف، نجمة مصر للتنس، للمشاركة في بطولة ميامي (فئة 1000 نقطة)، المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 مارس حتى 4 أبريل بعد منحها بطاقة الدعوة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وخرجت النجمة المصرية للتنس ميار شريف، من الدور الأول لبطولة مونتيري للتنس بعد هزيمتها من الأمريكية لورين ديفيس، في أول ظهور لها بالبطولة المكسيكية.

وهزمت ميار شريف بصعوبة من منافستها الأمريكية، المصنفة 79 عالميا، بنتيجة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (16) و(62) و(63).

وستواجه لورين ديفيس في الدور القادم الفائزة من مباراة الروسية آنا بلينكوفا والسويسرية فيكتوريا جولوبيك.

ميار شريف تتأهل لبطولة مونتيري

ونجحت النجمة المصرية ميار شريف في التأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة مونتيري المفتوحة للتنس والمقامة حاليًا في المكسيك بالفوز على المصنفة 156 عالميًا.

وفازت ميار على الأمريكية مايتن اركونادا في الدور الثاني من تصفيات بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك بنتيجة 2-0 (6-3، 6-4).

وتأهلت مـيـار شـريـف إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك بعد التغلب على المكسيكية مارسيلا بمجموعتين للا شيء.

وكانت شريف صاحة الـ24 عامًا، قد ظهرت بمستوى مميز خلال مشاركتها في البطولات الأخيرة الماضية، حيث حققت أول فوز مصري في البطولات الكبرى منذ انتصار إسماعيل الشافعي في عام 1977.

ميار شريف تتراجع في التصنيف العالمي

وتراجعت ميار شريف من التصنيف الـ14 إلى الـ16 بالتصنيف العالمي، وذلك بعد خروجها من ثلاث بطولات متتالية.

وودعت ميار شريف بطولة جوادا لاخارا الدولية للتنس سيدات عقب خسارتها من المكسيكية جوليانا أولموس بمجموعتين دون رد: 63 - 64.

واعتذرت اللاعبة المصرية ميار شريف عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، والتي انطلقت أمس الأحد.

بعد خروجها من مونتيري.. ميار شريف تستعد لميامي للتنس

بعد خروجها من مونتيري.. ميار شريف تستعد لميامي للتنس
ads