الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصبت على 5 أشخاص.. النيابة تتخذ قرارات صارمة مع سيدة الجيزة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:53 م
هير نيوز

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة القبض على سيدة بعد استيلائها على أموال كثيرة من بعض الأشخاص لتجارتها في الملابس، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

قرارات صارمة

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معها، كما استدعت النيابة الضحايا لسماع أقوالهم في الواقعة.

النصب على 5 أشخاص

البداية جاءت عندما تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغات من 5 أشخاص تفيد بقيام سيدة، مقيمة بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بزعم استثمارها فى مجال تجارة الحديد والملابس عقب إيهامهم بمنحهم أرباحا كبيرة، ثم قامت بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن صحة البلاغ وقيام المشكو فى حقها بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بغرض استثمارها فى مجال تجارة الحديد والملابس، مُقابل أرباحًا مُتفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال لنفسها بالمُخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها حال تعاملها مع أحد ضحاياها بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وبمواجهتها بما جاء بأقوال الشاكين أقرت بصحة الواقعة.

ads